رامز جلال
رامز جلال


رمضان 2019| شاهد.. برومو برنامج المقالب «رامز في الشلال»

محمد طه

الجمعة، 03 مايو 2019 - 08:55 م

 

نشر الفنان رامز جلال برومو برنامجه «رامز في الشلال» عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، على قناة «mbc مصر».

وكتب رامز جلال على فيديو برومو البرنامج: «بسم الله توكلنا على الله، اللهم صلى وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين.. وربنا يتمها على خير و يكملها بالستر يارب».

ويطل الفنان رامز جلال على جمهوره هذا العام في رمضان 2019 وبصحبته "غوريلا"، في برنامج المقالب "رامز في الشلال" عبر شاشة إم بي سي مصر، ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم.

وفكرة البرنامج هذا العام تبدأ من مكالمة تليفونية من إعلامي لبناني شهير لفنان يتفق معه علي تصوير إعلان فى جزيرة بالي بدولة إندونيسيا، وبينما هم ذاهبون للمكان بقارب ينقلب القارب، ليضطر الضيف لمحاولة السباحة لإنقاذ نفسه من الغرق.

ويصل الضيف إلى الجزيرة، ويحاول الصعود إلى سطح الجزيرة، ليطمئن أنه نجا من الغرق، وبعد ثوان معدودة تتحرك الجزيرة وينزلق الضيف، ويحاول مرة أخرى النجاة بنفسه، ويحاول الإمساك بالعشب والأخشاب، ووسط كل ذلك الرعب تظهر له غوريلا ليزداد الموقف إثارة، والغوريلا في الحقيقة هي رامز جلال الذي يتنكر في ذلك الشكل بمساعدة خبراء متخصصين، ثم يكشف رامز في النهاية حقيقة الأمر.

كما وقع العديد من الفنانين ضحية لمقالب رامز جلال ومنهم المطرب العالمي لويس فونسي "مغني ديسباسيتو" وياسمين عبد العزيز وأحمد فهمي وشيرين عبد الوهاب وأحمد مكي وتامر حسني وشيرين رضا وعلي ربيع وحلا شيحة ومحمد حماقي ومدحت شلبي وشيماء سيف وشهيرة ودنيا سمير غانم ومحمد أنور ورانيا يوسف وحسين الشحات ومصطفى خاطر وأحمد شوبير وطاهر أبو ليلة وأحمد سعد وعلي معلول وسما المصري وشريف إكرامي.

يذكر أن "رامز" بدأ سلسلة برامج المقالب الخاصة به عام 2011 مع برنامج "رامز تحت الأرض"، وبعده توالت البرنامج الرمضانية كل عام، وهى "رامز بيلعب بالنار" و"رامز قلب الأسد"، و"رامز قرش البحر" و"رامز توت عنخ آمون" و"ورامز ثعلب الصحراء" و"رامز واكل الجو" وآخرها "رامز تحت الصفر" 2018.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة