جلسة رئيس المقاصة مع الجهاز الفني واللاعبين جلسة رئيس المقاصة مع الجهاز الفني واللاعبين

تفاصيل جلسة رئيس المقاصة مع الجهاز الفني واللاعبين

نور إبراهيم الجمعة، 03 مايو 2019 - 10:06 م

حرص اللواء محمد عبد السلام رئيس نادي المقاصة، ومحمد مجد عضو مجلس إدارة المقاصة سبورت، على حضور مران فريق المقاصة مساء اليوم الجمعة، الذى أقيم على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي.

وتحدث اللواء محمد عبد السلام، مع الجهاز الفني بقيادة جمال عمر، ولاعبي الفريق، بحضور وليد هويدي مدير الكرة، مشيدا بالروح القتالية العالية والأداء المميز للمقاصة أمام فريق بيراميدز المباراة الأخيرة بالدوري، خاصة أن بيراميدز فريق جيد وحقق الفوز على قطبي الكرة المصرية.

وطلب "عبد السلام"، من اللاعبين خوض المباريات المتبقية بنفس الروح العالية، وأنه يثق في قدراتهم على إنهاء مسابقة الدوري بشكل مميز، وتعويض الإخفاقات الماضية التى جعلت الفريق يبتعد عن المربع الذهبي.

وأكد رئيس المقاصة، للجهاز الفني على ثقته الكاملة في قدراتهم وإمكانياتهم وأنهم قادرين على قيادة الفريق لبر الأمان وإنهاء الدوري بشكل جيد، وطالبهم بالتركيز خلال اللقاءات المتبقية، وعدم الانشغال بما يثار في الإعلام حول وجود مفاوضات مع مدربين مصريين لقيادة الفريق، وأنه سوف يتم تقيم التجربة بعد نهاية الدوري.

ووجه جمال عمر، شكره لمجلس إدارة المقاصة، برئاسة اللواء محمد عبد السلام، على الدعم والمساندة الكاملة له، وأنه ومعاونيه سوف يبذلون قصارى جهدهم للعودة إلى المربع الذهبي، وأنهم أبناء النادي، وتحت أمر مجلس الإدارة، وكل تركيزهم هو عودة الانتصارات للفريق خلال اللقاءات المتبقية بالدوري.

الاخبار المرتبطة


الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة