محافظ الجيزة
محافظ الجيزة


محافظ الجيزة يزيل تعديات لفروشات «ياميش رمضان» بالهرم

أحمد رجب

السبت، 04 مايو 2019 - 11:43 ص

 

فاجأ اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، عدد من المحلات العاملة فى مجال بيع المنتجات الرمضانية "الياميش"، للتأكد من التزامهم بالإجراءات التى حددتها المحافظة للسرادقات والفروشات خلال شهر رمضان والتي تأتي على رأسها عدم التعدي على نهر الطريق أو إشغاله.


شملت جوله المحافظ عدد من الأحياء منها حى الهرم، حيث وجه بإزالة تعديات لفروشات ياميش رمضان تابعة لأحد المحلات بشارع الأهرام لتعديه على الرصيف بوضع البضاعة والمنتجات دون مراعاه لحق المواطن فى الحصول على رصيف أمن يسير عليه .


وإستدعى المحافظ على الفور المسئول عن المنشأة لتحذيره من تكرار تلك المخالفة كما وجه بإزالة المخالفات على الفور وإتخاذ الإجراءات القانونية حياله .


تفقد المحافظ، خلال الجولة، حالة الإشغالات بالطرق بنطاق أحياء الهرم والعمرانية وجنوب الجيزة وبولاق الدكرور موجهاً بتكثيف الحملات خلال شهر رمضان لتشمل كافة المناطق بقطاعات الأحياء .


كما وجه المحافظ بتنظيم حملات مسائية على المقاهى والكافيتريات وإزاله فورية لأى مخالفة مع إتخاذ الإجراءات القانونية مع المخالفين .


كما تفقد المحافظ، حالة النظافه والاجراءات التى تقوم بها الهيئة العامة للنظافة والتجميل لرفع مستوى النظافه والذى تشهد إهتماماً خاصا من قبل القيادات التنفيذية بالمحافظة، حيث شهدت المحافظة تحسناً ملحوظاً فى منظومة النظافة بالكامل  .


 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة