صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الأحد.. الإسماعيلي يستضيف الاتحاد السكندري في ربع نهائي كأس مصر

أ ش أ

السبت، 04 مايو 2019 - 06:12 م

 

يستضيف استاد المقاولون العرب، الأحد 5 مايو، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي وضيفه الاتحاد السكندري ضمن ربع نهائي كأس مصر، وستنطلق المباراة في الساعة الخامسة مساء وستكون بدون جمهور طبقا لقرار لجنة المسابقات بالاتحاد المصر لكرة القدم.

وكان فريق الإسماعيلي قد تأهل إلى ربع النهائي بعد فوز على فريق ناصر الفكرية 4-0 في دور الـ 32، ثم على فريق المقاولون العرب في دور الـ 16 بهدف دون رد، بينما تأهل فريق الاتحاد السكندري بعد فوزه على فريق بورتو السويس 3-1 في دور الـ 32 ثم على فريق سموحة في دور الـ 16 4-2 بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبيا في الوقتين الاصلي للمباراة.

يذكر أن هناك مباراة مؤجلة من دور الـ 16 بين الأهلي وبيراميدز، وكانت مقررة يوم 28 فبراير الماضي، وسيلتقي الفائز منهما في ربع النهائي مع فريق حرس الحدود، بينما تأجلت مباراة الزمالك ومصر المقاصة في دور الثمانية، وكانت مقررة يوم 27 فبراير الماضي، وسيلتقي الفائز منهما مع الفائز من الإسماعيلي والاتحاد السكندري.

يشار إلى أن فريق بتروجيت هو أول المتأهلين إلى نصف النهائي بعدما فاز على فريق انبي في ربع النهائي 2-1 في المباراة التي جمعت الفريقين يوم 3 يناير الماضي في استاد المقاولون العرب، وسيواجه بتروجيت في نصف النهائي الفائز من مباراة حرس الحدود في ربع النهائي مع الفائز من الاهلي وبيراميدز.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة