افلام عيد الفطر
افلام عيد الفطر


منافسة «على صفيح ساخن» بين «رمضان وعز وكرارة وسعد» في عيد الفطر

أحمد السنوسي

السبت، 04 مايو 2019 - 06:37 م

يواصل صناع موسم عيد الفطر السينمائي، وضع لمساتهم النهائية على الأفلام المقرر طرحها بموسم عيد الفطر، في الوقت الذي ينشغل فيه عدد كبير من الفنانين فى تصوير مسلسلاتهم، لكنهم حرصوا على إكمال أعمالهم السينمائية حتى تكون جاهزة للعرض قبل عيد الفطر بأيام.

 

«بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم في هذا التقرير أبرز أفلام عيد الفطر 2019.    

"الممر"

انتهي النجم أحمد عز، من تصوير أحداث فيلمه الجديد "الممر" وهو من نوعية الدراما والحرب والوثائقي عن بطولات القوات المسلحة، وتدور قصة الفيلم حول أحد فرق الصاعقة المصرية بدءًا من حرب 1967 وحتى الاستنزاف.


الفيلم يشاركه في بطولته أحمد فلوكس، وهند صبري، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأمير صلاح الدين، وأسماء أبو اليزيد، وموسيقى تصويرية عمر خيرت، وتأليف وإخراج شريف عرفة .

 

"كازابلانكا"

يشارك النجم أمير كرارة في عيد الفطر 2019، بفيلم "كازابلانكا" وهو من نوعية الأكشن والتشويق، والفيلم بطولة أمير كرارة، وغادة عادل، وإياد نصار، وعمرو عبد الجليل، والنجم التركي خالد ارغنش، ومحمود البزاوي، وأحمد داش، وتأليف هشام هلال، ومن إخراج بيتر ميمي .

 

 "ولاد رزق2"

يشارك أيضًا النجم أحمد عز في نفس الموسم عيد الفطر 2019، بفيلم "ولاد رزق2"، وذلك بعد مرور 3 سنوات من عرض الجزء الأول يعود الأشقاء الأربعة الحفاظ على العهد الذين قطعوه على أنفسهم الابتعاد عن حياة الجريمة والسرقة، ولكن حدث يطرأ عليهم يغير كل ذلك ويضعهم في مواجهات عنيفة وشديد الخطورة مع مجرمين محترفين.


الفيلم بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وأحمد داوود، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ونسرين أمين، ومن إخراج طارق العريان .

 

"الكنز2"

يشارك النجم محمد رمضان في عيد الفطر 2019، بفيلم الكنز 2 وهو من نوعية الأفلام التاريخية.


الفيلم بطولة محمد رمضان، ومحمد سعد، ومحيي إسماعيل، وهند صبري، وسوسن بدر، وأحمد حاتم، وتأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج شريف عرفة .

 

 "محمد حسين"

يشارك النجم محمد سعد في موسم عيد الفطر 2019 بفيلم «محمد حسين»، وهو من نوع الحركة.


الفيلم بطولة محمد سعد، ومي سليم، وإنعام سالوسة، ومحمد ثروت، وفريال يوسف، وتأليف شريف عادل، ومن إخراج محمد علي .

 

"حملة فرعون"

يشارك النجم عمرو سعد، بفيلم "حملة فرعون" وهو من نوع الإثارة والتشويق، وتدور قصة الفيلم حول شخصية يحيى الشاب الشهير بفرعون الذي يرتكب عددا من الاغتيالات في مصر لكنه يضطر للسفر إلى سوريا لإنقاذ حبيبته.


الفيلم بطولة عمرو سعد، وروبي، ومحمود عبد المغني، وحمدي الميرغني، ورامز أمير، وأحمد التهامي، وكرم جابر، وتأليف كريم حسن بشير، ومن إخراج رؤوف عبد العزيز .

 

"الفيل الأزرق2"

يشارك النجم كريم عبد العزيز، بفيلم "الفيل الأزرق2" ويعد استثمارًا لنجاح الجزء الأول الذي حقق إيرادات كبيرة وقت طرحه في دور العرض السينمائي.


الفيلم بطولة كريم عبد العزيز، وهند صبري، ونيللي كريم، وإياد نصار، وتأليف أحمد مراد، ومن إخراج مروان حامد .

 

"سبع البرومبه"

النجم رامز جلال يتواجد أيضًا في سباق أفلام عيد الفطر، بفيلم "سبع البرومبة"، ويجسد رامز جلال ضمن أحداث الفيلم شخصية "مهندس معماري"، ينتحل شخصية ضابط شرطة، للوصول إلى الفتاة التي يحبها وذلك في إطار كوميدي، ويشاركه البطولة عدد من نجوم الفن بينهم جميلة عوض، ومحمد عبدالرحمن، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومها أبو عوف، والفيلم من تأليف لؤى السيد، وإخراج محمود كريم.

 

"أنت حبيبي وبس"

يشارك المنتج أحمد السبكي، أيضًا بموسم أفلام عيد الفطر من خلال  فيلم "أنت حبيبي وبس".

فيلم "أنت حبيبي وبس" بطولة محمد ثروت، ومحمود الليثى، وبوسى، وهالة فاخر، وصوفينار، ومحمد محمود، ومحمد حلاوة، ومن إخراج أحمد البدري.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة