نجمات البطولة المطلقة نجمات البطولة المطلقة

نجمات البطولة المطلقة يتنافسن على الصدارة.. و«البقاء للأفضل»

أحمد السنوسي السبت، 04 مايو 2019 - 07:45 م

تواجد كبير من الفنانات في الموسم الدرامي الرمضاني، حيث يشهد الماراثون الرمضاني تواجد أكثر من 7 فنانات استحوذوا على دول البطولة لأعمال درامية كبيرة.

 

"بوابة أخبار اليوم"، ترصد لكم في هذا التقرير أبرز الفنانات المتواجدات في السباق الرمضاني لعام 2019.

 

غادة عبد الرازق


تعكف النجمة غادة عبد الرازق، على تصوير مشاهدها بمسلسل "حدوتة مرة" حتى الأسبوع الأخير من شهر رمضان، وتظهر غادة في دور سيدة من الريف تدعى "مرة" تعيش حياة مختلفة وهادئة، ليظهر ما يهدد حياتها ومستقبلها .


يشارك في بطولة المسلسل محمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وتأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد.

 

ياسمين عبد العزيز

تواصل النجمة ياسمين عبد العزيز، تصوير مشاهدها في مسلسل "لأخر نفس"، والذي تجسد فيه شخصية مهندسة معمارية تدعى "سلمى" تفقد زوجها "فتحي عبد الوهاب".

 

و تدور أحداث المسلسل حول شخصية سلمى، التي تحاول حل ألغاز قضية زوجها حتى تتهم بقتل لواء شرطة وتدخل السجن .

 

يشارك في بطولة المسلسل ياسمين عبد العزيز، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد صلاح حسني، وأحمد العوضي، وإيهاب فهمي، ومحمد عز، وتأليف أمين جمال، وعبد الله حسن، وطارق الكاشف، إخراج حسام علي.

 

دنيا سمير غانم

تواصل النجمة دنيا سمير غانم، تقديم أعمالها المميزة، حيث تطل هذا العام على جمهورها بمسلسل "بدل الحدوتة 3"، وتدور أحداث العمل حول 3 قصص، كل قصة يتم تناولها في 10 حلقات، عن موضوع وشخصية جديدة.

ويشارك في بطولته دنيا سمير غانم، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وعمرو وهبة، ومن إخراج خالد الحلفاوى.

 

دينا الشربيني

تشارك الفنانة دينا الشربيني في موسم دراما رمضان القادم، من خلال مسلسل "زي الشمس"، وتدور أحداث العمل حول مصرع شخصية فريدة التي تجسدها ريهام عبد الغفور في جريمة غامضة، وتحاول نور "دينا الشربيني" وتعمل كمحامية، معرفة قاتل شقيقتها، ثم تُثار الشكوك حول زوجها.

يشارك في بطولة المسلسل أحمد السعدني، وأحمد داود، وسوسن بدر التي تجسد شخصية أم الشقيقتين، كما يشارك عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم: النجم جمال سليمان، والفنان أحمد مالك ، وتأليف مريم ناعوم، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

 مي عز الدين

وتطل النجمة مي عز الدين هذا العام بشخصيتين في مسلسل "البرنسيسة بيسة"، حيث تجسد دور الجدة الشريرة "سكسكة" والتي تخرج من السجن بعفو صحي وتثير الكثير من المشكلات، وفتاة شعبية باسم "بيسة" تعمل فى مجال الأفراح، وترث مدرسة من عمها .

يشارك في المسلسل بوسي، ومحمد أنور، وسامى مغاوري، وأمير المصري،وحجاج عبد العظيم، وحسام داغر، وإيمان السيد تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر إخراج أكرم فريد.

 

إيمي سمير غانم

كما تشارك النجمة إيمي سمير غانم هذا العام بمسلسل "سوبر ميرو"، وتدور أحداث العمل حول إطار كوميدي وهي صحفية تدعى طاميرة وتصبح بطلة خارقة.

"سوبر ميرو" بطولة ايمي سمير غانم، وحمدي الميرغني، وسمير غانم، وبيومي فؤاد، وملك قورة، وسلوى عثمان، ومحمد محمود، وعمر الشناوي، وسمير جوهر، ومحمد الرخ، وإنعام سالوسة، ومحمد ثروت، وإنتاج أحمد السبكي، تأليف أحمد محيي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

 

حورية فرغلي

تخوض النجمة حورية فرغلي، تجربة درامية جديدة من خلال مسلسل "مملكة الغجر"، ويتناول العمل حياة "الغجر" بشكل جديد ويقدم لأول مرة علي مستوى الحوار والصورة والملابس والديكور، وهو من تأليف الكاتب محمد الغيطي.

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين منهم حورية فرغلى، وفيفي عبده، وسامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة