محمد صلاح
محمد صلاح


السوشيال ميديا تتحول إلى «ساحات دعاء» بعد إصابة محمد صلاح

محمد أنور

السبت، 04 مايو 2019 - 11:35 م

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بالعديد من التغريدات لمؤازرة محمد صلاح، بعد إصابته وخروجه خلال المباراة، التي تجمع فريقه حاليًا أمام نيوكاسل، بالجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي.

وتنوعت التغريدات عبر هاشتاج محمد صلاح والذي تصدّر قائمة «الترند» على موقع التغريدات القصيرة تويتر، بين القلق على صلاح وتمني الشفاء العاجل له.

وجذبت إصابة محمد صلاح، اهتمام العديد من نجوم كرة القدم وأهل الفن الذين تقدموا بخالص الدعوات من أجل سلامة النجم المصري وأن تكون إصابة محمد صلاح بسيطة.


وكتب الفنان يوسف الشريف :"ألف سلامه عليك يا أبو مكة ...إن شاء الله تبقى بسيطة..ربنا يطمنّا عليك"، وكتب الإعلامي رامي رضوان:" ربنا يقويك ويقومك بالسلامة ويطمنا عليك يا أبو مكة يا غالي".

وغرد رمضان صبحي، لاعب النادي الأهلي، قائلاً :"ألف سلامة يا صلاح"، وكتب أحمد حمودي، لاعب الأهلي، قائلاً:"ألف سلامة عليك يا عالمي إن شاء الله بسيطة دموعك غالية علينا"، وكتب أحمد عادل، حارس مرمى مصر المقاصة، قائلاً:" سلامتك يا صلاح".

وقال أيمن يونس، نجم الزمالك السابق:" قلقانين على صلاح ..بس خير بإذن الله".

وتعرض النجم المصرى محمد صلاح لإصابة قوية على مستوى الرأس، بعد اصطدامه مع حارس فريق نيوكاسل، ليخرج النجم المصري من الملعب على النقالة وسط تصفيق حار من جماهير الفريقين، بالدقيقة 72 من زمن اللقاء، ويحل بدلا منه المهاجم البلجيكي أوريجي.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة