الدكتورة شيرين فراج عضو مجلس النواب
الدكتورة شيرين فراج عضو مجلس النواب


برلمانية توجه طلب إحاطة لوزير التعليم العالى بشأن الارتقاء بالمستوى العلمى

حسام صدقة

الأحد، 05 مايو 2019 - 10:36 ص

 

قدمت الدكتورة شيرين فراج عضو مجلس النواب طلب احاطة عاجل إلى الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب لتوجيهه ومناقشته في مواجهة وزير التعليم العالى والبحث العلمى استناداً إلى حكم المادة (134) من الدستور بشأن استراتيجيه تطوير منظومه التعليم الهندسى فى مصر والارتقاء بالمستوى العلمى و المهنى للمهندس.

وأوضحت الدكتورة شيرين فراج فى طلبها أن جميع عصور الحداثه قامت على تقدم العلوم الهندسيه. و اذ نحيا الان عصر ما بعد الحداثه نواجه فيه العديد من التحديات لن يتصدى لها الى راس مال بشرى دائم الترقى ، دائب النمو قادرا على التفاعل مع المتغيرات الشامله فى طبيعه المعرفه.

وأضافت النائبة شيرين فراج قائلة أن كفاله تحقيق الترقى للمهندسين بنوعيه التعليم و توفير شروط الجوده فيه لن يتاتى الا من خلال منظومه فاعله تتواصل جميع حلقاتها و تؤدى دورا اساسيا فى حياه الامه و تلبى احتياجاتها من القوى البشريه التى تصنع حاضرها و ترسى قواعد مستقبل التنميه فيها .

وأشارت " د . شيرين فراج " أن مصر خطت خطوات جاده نحو تنميه شامله و بنيه متكامله و مشروعات قوميه واعده لا تقوم الا على سواعد المهندسين المتميزين و هذا ما يدفع للنهوض بالمستوى العلمى و الفنى و التقنى للمهندسين و مواكبه التطور العلمى و احتياجات سوق العمل

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة