صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


"اصلاحي فتح" يعلن دعمه جهود مصر في وقف العدوان على غزة 

رضا خليل

الأحد، 05 مايو 2019 - 03:24 م

دعا تيار الاصلاح الديمقراطي في حركة فتح، كافة دول العالم إلى إدانة العدوان على الشعب الأعزل في قطاع غزة المحاصر، كما يدعو الأمم المتحدة إلى التدخل الفوري للجم العدوان ومنع تمدده، مدينًا كل محاولة لمساواة القاتل مع الضحية، مع التأكيد على حق شعبنا في مقاومة الاحتلال والعدوان حتى وإن كانت وسائله القتالية متواضعة للغاية مقارنة بما تمتلكه دولة الاحتلال من أدوات قتلٍ غايةٍ في التطور.


وأضاف في بيان صادر عنه اليوم الأحد، أنه مع استمرار العدوان الغاشم الذي يتعرض له شعبنا الأعزل في قطاع غزة على يد جيش الاحتلال، براً وبحراً وجواً، وارتقاء الشهداء من المدنيين الأبرياء، وتزايد وحشية المحتل باستهداف المنشآت المدنية والمباني السكنية، واغتيال الطفولة والبراءة، فإن هذا المحتل يؤكد وحشيته وإنعدام إنسانيته وتنكره لكل القيم الأخلاقية، ويبرهن من جديد أنه عدو للحياة وعدو لكل ما هو فلسطيني على هذه الأرض.


وناشد كل الأطراف الفلسطينية إلى ضرورة الوحدة وإنهاء الانقسام وتحقيق المصالحة الداخلية، والتصدي مجتمعين لجرائم الاحتلال، والوقف الفوري للعقوبات التي تفرضها سلطة رام الله بحق الأهل في غزة المحاصرة. 


وشدد على وضرورة تقديم حزمة دعم اقتصادي وطبي بدلاً من العقوبات والحصار، كما يعلن التيار دعمه جهود الأشقاء في جمهورية مصر العربية في مساعي وقف العدوان على غزة بين يدي شهر رمضان المبارك.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة