شهر رمضان ساحر شهر رمضان ساحر

لقضاء «شهر رمضان» ساحر.. مصر ضمن أجمل 5 دول 

مي سيد الأحد، 05 مايو 2019 - 04:26 م

تحتفل البلاد الإسلامية بحلول شهر رمضان الكريم، حيث يفضل الكثيرون الاحتفال بالشهر وسط أجواء عائلية وروحانية، وآخرون يعدونه فرصة للسفر لقضاء إجازة ممتعة لمعرفة ثقافات جديدة.. لذلك نشر موقع "هوليود مي" المتخصص في عالم السفر والسياحة أجمل 5 دول لقضاء شهر رمضان ساحر وسط أجواء دينية مبهجة وأطباق طعام رائعة.

مصر 

 

احتلت مصر قائمة أجمل البلاد لقضاء شهر رمضان فيها حيث تاريخها الغني والهندسة المعمارية الإسلامية الساحرة، حيث تعد بالفعل مكانًا رائعًا لقضاء إجازة خلال شهر رمضان، سواء كانت  في المنتجعات السياحية الفاخرة وتذوق الأطعمة المصرية اللذيذة وأجمل الوجبات الرمضانية الرائعة، رمضان هو الوقت الذي تنبض فيه شوارع وأسواق القاهرة بحيوية وجو ساحر خاص بها.

ماليزيا


ماليزيا هي وجهة الثانية المثالية للصيام والزوار خلال شهر رمضان، فهي يوجد بها تنوع ثقافي مذهل وأجواء لشهر رمضان مبهرة وجوامع أثرية رائعة.

تركيا 


تستطيع أن تقضي صلاتك في المسجد الأزرق الرائع وتستمتع بإفطار رمضان في مضيق بوسفور وتتمتع  بأشعة الشمس والجو الرائع كل هذا وأكثر في تركيا التي تتمتع بجو فريد وساحر في شهر رمضان، ويجب عليك أن تشهد الاحتفالات الرمضانية هناك التي تشمل حفلات موسيقية صوفية وتلاوات قرآنية وصلاة تراويح.


المغرب


المغرب تتمتع بمناظر طبيعية خلابة وأسواق مذهلة في مراكش و مساجد أثرية رائعة في الدار البيضاء  و ساحة نابضة بالحياة في الحي القديم في مراكش ، ويجب زيارة مدينة فاس فهي من أجمل المراكز للثقافة السلامية في المغرب .


الإمارات 


الإمارات هي واحدة من أفضل الأماكن لتذوق تجربة رمضان المثالية خصوصا إذا كنت تبحث عن الفخامة مع  الثقافة، فيجب عليك لا تفوت صلاة تراويح رمضان في مسجد الشيخ زايد الكبير في أبوظبي هو أحد أكبر المساجد في العالم.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة