أصالة
أصالة


الليلة| أصالة تواصل إطلاق النيران في «عايشة شو».. وهذه أبرز تصريحاتها

محمد طه

الأحد، 05 مايو 2019 - 05:44 م

تعرض قناتي «القاهرة والناس والنهار» في التاسعة مساء اليوم الجزء الثاني من حلقة الفنانة أصالة في برنامج «عايشة شو» للإعلامية التونسية عائشة عثمان بوجبل، والتي تستضيف خلاله نخبة من نجوم الفن في مصر الوطن العربي.

 

وتم عرض الجزء الأول من حلقة أصالة، مساء أمس، وننشر أبرز تصريحاتها فيها..

 

وقالت أصالة أنها شعرت أن جنات قريبة من روحها بعد أن استضافتها في برنامج "صولا"، وأنه كانت هناك عوامل اجتماعية تمنعنها من معرفتها ولكن بعد استضافتها أحبتها، وأشارت إلى أن إحدى ضيفات "صولا" تأخرت ١١ ساعة عن تصوير الحلقة، وانتظرتها وعند وصولها لم تتمكن حتى من الوقوف للسلام عليها وتحيتها.

 

وتابعت: «رفضت أغنية الناس العزاز لأني أرفض التطاول على الأهل بأي شكل من الأشكال، وأغنية كبرتك على سيدك لا تشبهني، وهذه النوعية من الأغاني التي فيها تطاول على أي شخص لا تمثلني».


وقالت أنها تجد في زوجها المخرج طارق العريان، كل الصفات التي كانت تتمناها، وأنه بعد كل خلاف أو" خناقة" مع زوجها تتضايق من نفسها لأنها تكون شخصية لا تطاق، خاصة أنها تضايق من السكوت وهو في وقت "الخناقة" يصمت ويجعلها تتعصب أكثر وتثور، وأكدت أنها دائما تفتش في هاتفة أمامه ولديها الباسورد الخاص بتليفونه، مشيرة إلى أن علاقتها بابن طارق ليست سيئة وليست جيدة.

 

وخلال الحلقة، فتحت أصالة النار على أنغام، وقالت "لم أندم على صداقتي بأنغام ولم يكن أحد يعلم عن مشروع زواجها، وعملتلها بلوك وان فولو، ولا أحب العتاب بكل أشكاله.. وحسّيت بالغدر منها واللي صار ما في اعتذار، وفي أشخاص شاطرين في خراب البيوت، ولا الحب والعشق ولا أي شيء في الكوكب يسمح بخراب البيوت".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة