صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


محافظ القليوبية ونائب وزير الزراعة يفتتحان معرض «أهلا رمضان»

أحمد عبدالفتاح

الأحد، 05 مايو 2019 - 08:55 م

 

افتتح الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، والدكتورة مني محرز نائب وزير الزراعة، معرض "سوبر ماركت أهلا رمضان" بمدينة القناطر الخيرية لبيع السلع الغذائية والأدوات المنزلية استعدادا لشهر رمضان المبارك والتسهيل على المواطنين، وعدم تركهم فريسة لجشع التجار، بالتعاون بين الغرفة التجارية بالقليوبية ومديرية التموين والتجارة الداخلية.

وأكد المحافظ، أن المعرض مقام على مساحة 800 متر مربع وبمشاركة 20 شركة عارضة، مشيرا إلى أن الشركات تعرض السلع الغذائية الأساسية وياميش رمضان والدواجن واللحوم ومنتجات الألبان بأسعار أقل عن المعروض بالأسواق حيث تصل نسب التخفيضات إلى 30% لبعض السلع.

وشدد على أن المحافظة تسعى بالتعاون مع الغرفة التجارية ومديرية التموين في التوسع في إنشاء المعارض والمنافذ السلعية لما لها من أهمية للمواطنين، لافتا إلى أنه سيتم افتتاح عدد من معارض "أهلا رمضان" بالمحافطة بمدن: بنها، وشبرا الخيمة، وشبين القناطر، والخانكة، والقناطر الخيرية، وطوخ.

وحرص محافظ القليوبية، على الاندماج مع المواطنين والاستماع إلى الآراء في السلع والمنتجات المعروضة ومدى جودتها وأسعارها بالمقارنة بالسعر السوقي للسلع.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة