أمير عزمي مجاهد مدرب فريق الزمالك
أمير عزمي مجاهد مدرب فريق الزمالك


أمير عزمي: «حصالة المجموعة» وصل لنهائي الكونفدرالية

محمد أنور

الإثنين، 06 مايو 2019 - 12:23 ص

أعرب أمير عزمي مجاهد مدرب فريق الزمالك، في تصريحات تلفزيونية عن سعادته الكبيرة بالتأهل التاريخي لنهائي الكونفدرالية الأفريقية.

ووصف عزمي أن التأهل الرائع جاء بعد بداية صعبة لمشوار الزمالك بدور المجموعات والبداية غير الموفقة وتلقيه خسارة وتعادلين في أول ثلاث جولات جعلته «متذيلاً» مجموعته قبل أن يستفيق في الثلاث جولات الأخيرة ويصعد كأول المجموعة.

وسخر «عزمي» من الانتقادات التي وجهت لفريقه، وقال: «إن حصالة إفريقيا زي ما كانوا بيقولوا ويشككوا فيه صعد للنهائي، وأوجه الشكر اللاعبين الرجالة والجهاز الفني ومجلس الإدارة».

وطالب اتحاد الكرة بضرورة مراعاة الزمالك بمشواره في الدوري باعتباره ممثل مصر الوحيد في البطولات الأفريقية، ولديه مباراتين ضد نهضة البركان المغربى يومي 19 و26 من الشهر الحالي، في نهائي الكونفدرالية، مشددًا على أن اللاعبين في أمس الحاجة للراحة وعدم ضغط مبارياته بالدوري من أجل الاستعداد جيدا للنهائي.

وتأهل الزمالك لنهائي الكونفدرالية الأفريقية، بعد التعادل السلبي مع النجم الساحلي التونسى، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الأحد، على الملعب الأوليمبى بسوسة، فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية، وكانت مباراة الذهاب التى جمعتهما على ستاد برج العرب انتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة