ياسمين صبري
ياسمين صبري


ياسمين صبري: لست خائفة من البطولة المطلقة في «حكايتي»

أ ش أ

الإثنين، 06 مايو 2019 - 01:39 م

 

أكدت ياسمين صبري، أن مسلسل (حكايتي) الذي تخوض به المنافسة في موسم رمضان يقدمها بشكل مختلف وجديد، مشيرة إلى عدم خوفها من خوض أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية.

وقالت صبري- في تصريح صحفي اليوم الاثنين- إنها بذلت مجهودا كبيرا في تصوير العمل بهدف الظهور بأفضل شكل ممكن، متمنية أن يلقى المسلسل إعجاب الجمهور.

وأشارت إلى أن دورها في المسلسل يختلف عما قدمته في أعمالها السابقة، حيث اعتادت أن تؤدي دور الفتاة الجميلة الرقيقة الغنية، لافتة إلى مواصلتها تصوير مشاهد المسلسل، خلال شهر رمضان، حيث تقوم حاليا بتصوير مشاهد تجمعها بالفنان أحمد بدير، داخل مسجد بمدينة 6 أكتوبر، وتنتقل بعدها إلى ديكور آخر؛ لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية من المسلسل.

وتدور أحداث المسلسل حول (داليدا)، الفتاة التي تدرس تصميم الأزياء ومن عائلة كبيرة، لكنها تعاني بقسوة من أسرتها، لتهرب منها، وتبدأ العمل كخياطة في ورشة صغيرة، بعد أن تيقنت من وجود خطة لقتلها، لكنها تتعرّض لأزمات أخرى، لاسيما بعدما أثبتت موهبتها في تصميم الأزياء.

يشارك في بطولة المسلسل وفاء عامر، وأحمد بدير، وإدوارد، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، وإسلام جمال، وجمال عبد الناصر، وتأليف محمد عبد المعطي، وإخراج أحمد سمير فرج.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة