اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط
اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط


تعديل مواعيد عمل المخابز مع وجبتي الإفطار والسحور بأسيوط

محمد منير- محمود مالك

الإثنين، 06 مايو 2019 - 02:06 م

كشفت مديرية التموين والتجارة الداخلية بأسيوط عن انتظام العمل بعدد 1734 مخبزا بأوقات تتناسب مع مواعيد وجبتي الإفطار والسحور طوال شهر رمضان.

 

وأكد اللوء جمال نور الدين محافظ أسيوط، أن بحلول الشهر الكريم وفي ضوء تطبيق منظومة الخبز يتم توزيع الخبز عن طريق البطاقة الذكية بمدينة أسيوط وكافة قرى ومراكز المحافظة للمواطنين من المخابز بمكاينات صرف الخبز طوال شهر رمضان بمواعيد تتناسب مع وجبتي الإفطار والسحور حيث سيتم فتح المخابز على فتريتين الفترة الأولى من الساعة 8 صباحا حتى الساعة الرابعة عصرًا والفترة الثانية من الساعة الثامنة مساءًا وحتى الساعة 11 مساءًا مع تكثيف حملات الرقابة للتأكد من انتاج خبز مطابق للمواصفات القياسية.

 

وأوضح محمد اسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط، أن هناك لجان من قبل المديرية مكلفة بالإشراف على المطاحن بنوعيها الخاص والعام يوميًا لضمان إنتاج دقيق جيد ومطابق للأوزان والمواصفات القانونية لسلامة إنتاج رغيف خبر جيد للمواطنين.

 

 

وأشار إلى توفر الدقيق بالمطاحن بالأرصدة القانونية فضلًا عن توفر رصيد يومي بالمخابز بشتى مراكز واحياء المحافظة ويتم صرفة للمواطنين بالبطاقات الذكية بماكينات صرف الخبز بالمخابز.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة