دينا الشربيني
دينا الشربيني


رمضان 2019| «زي الشمس».. حادث اختفاء «دينا الشربيني» يقلب الموازين

محمد طه

الإثنين، 06 مايو 2019 - 02:25 م

 

حادثة اختفاء تُغيّر كل الموزاين، وتقلب الأمور رأساً على عقب، وتعيد المحامية نور من لندن إلى القاهرة لتبحث عن شقيقتها فريدة، التي اختفت في ظروف غامضة، ضمن الدراما الاجتماعية "زي الشمس" من كتابة مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة النجمة دينا الشربيني، والذي يعرض يوميا على "MBC مصر" في رمضان 2019 في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

تتطرق الأحداث إلى حكاية نور "دينا الشربيني" المحامية الشابة التي تخرّجت من كلية الحقوق في القاهرة، وسافرت إلى لندن لاستكمال الدراسة والعمل، وكان قرار الهجرة فرصة للابتعاد عن أختها فريدة "ريهام عبد الغفور" ووالدتها نيّرة "سوسن بدر"، خصوصاً أن طبقة من الجليد تشكلت بين الشقيقتين بسبب ظروف معينة عاشتها كل منهن، وتسير الأحداث بشكل تصاعدي ومع شخصيات متعددة في سياق الدراما.

 

مسلسل " زي الشمس"، من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة كل من دينا الشربيني، جمال سليمان، أحمد داود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، ريهام عبد الغفور، أحمد مالك، عمر السعيد وآخرين.

 

يُعرض مسلسل "زي الشمس" مع دينا الشربيني، على "MBC مصر" يومياً في تمام الساعة 10:00 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" الساعة 4:00 بعد منتصف الليل، والساعة 4:00 عصراً.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة