صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تعديل مواعيد العمل في المخابز بالمحافظات خلال شهر رمضان

أ ش أ

الإثنين، 06 مايو 2019 - 04:48 م

أعلنت المصالح الحكومية والمخابز في عدد من المحافظات عن تعديل مواعيد العمل لتتناسب مع شهر رمضان.

 

وقال وكيل وزارة التموين محمد إسماعيل في محافظة أسيوط  بأنه تم انتظام العمل بعدد 1734 مخبزا لتعمل في أوقات تتناسب مع مواعيد وجبتي الإفطار والسحور طوال شهر رمضان.

 

أضاف إسماعيل  أنه بحلول الشهر الكريم، وفي ضوء تطبيق منظومة الخبز يتم توزيع الخبز عن طريق البطاقة الذكية بالمدينة وكافة قرى ومراكز المحافظة للمواطنين من المخابز بمكاينات صرف الخبز في مواعيد تتناسب مع وجبتي الإفطار والسحور، مشيرا إلى أنه سيتم فتح المخابز على فتريتين: الفترة الأولى من الثامنة صباحا حتى الرابعة عصرًا، والثانية من الثامنة مساءً وحتى 11 مساءً، مع تكثيف حملات الرقابة للتأكد من انتاج خبز مطابق للمواصفات القياسية.

 

أصدر العميد أسامة الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء قرارا بتعديل مواعيد العمل فى المصالح الحكومية ومديريات الخدمات داخل ديوان عام المحافظة، ومجالس المدن، ومديريات الخدمات، خلال شهر رمضان، بناء على توجيهات محافظ شمال سيناء. 


وأكد الغندور أنه قد تم تحديد توقيتات العمل خلال الشهر الكريم اعتبارا من اليوم، على أن يكون الحضور الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثانية ظهرا لجميع العاملين .

 

وشدد على ضرورة الالتزام بتوقيتات الحضور والانصراف التى تم تحديدها خلال شهر رمضان، والعمل على إنجاز الأعمال فى توقيتاتها، على أن تلتزم الجهات التى تتعامل مباشرة مع المواطنين بقضاء مصالحهم وتلبية احتياجاتهم اليومية على الوجه الأكمل .


وفي محافظة بني سويف، أشار المهندس مصطفى راشد، رئيس لجنة توريد القمح بالمحافظة أنه تم تعديل مواعيد الاستلام والتوريد خلال شهر رمضان، لتبدأ من 8 صباحاً حتى 4 مساء ،وذلك وفقا للضوابط التموينية وقرار وزارة التموين للتيسير على المزراعين، مشيراً إلى متابعة المحافظ بشكل يومي لأعمال التوريد وتوجيهاته للجنة برصد أية معوقات وحلها فورا، فضلاً عن تشديده بضرورة حصول المزارعين على مستحقاتهم دون تأخير، للخروج بموسم التوريد بالشكل المطلوب ووفق الخطة التي أعدتها المحافظة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة