«تنين» محمد رمضان مواجهة ذكريات عمرو دياب وتامر حسني
«تنين» محمد رمضان مواجهة ذكريات عمرو دياب وتامر حسني


«تنين» رمضان في مواجهة ذكريات عمرو وتامر «حرب الإعلانات تشتعل»

أحمد السنوسي

الإثنين، 06 مايو 2019 - 07:54 م

مع انطلاق مدفع إفطار أول أيام شهر رمضان المبارك، بدأت القنوات الفضائية في التسابق لعرض محتواها الإعلاني، الذي يتخلل برامج ومسلسلات رمضان، وظهر كل من النجم محمد رمضان بصحبة النجم العالمي فاندام بينما ظهر الهضبة عمرو دياب بصحبة أصدقاء الماضي وفريق عمل مسلسل "زي الشمس"، أما النجم تامر حسني فقد ظهر برفقة النجمة اللبنانية نانسي عجرم.

 

«بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم في هذا التقرير أبرز ما جاء في إعلانات رمضان 2019.

 

محمد رمضان كان حاضرًا بقوة هذا العام من خلال إعلان أقوي كارت في مصر والذي يقدمه للعام الثالث على التوالي مع إحدي شركات الإتصالات العاملة في مصر، ولكن كان الإعلان هذه المرة بصبغه عالمية، حيث قررت الشركة المنتجة للإعلان الإستعانه بنجم الأكشن العالمي جان كلود فاندام وتقديم عدد من مشاهد أفلامه العالمية مع عدد من مشاهد محمد رمضان وعلى إيقاع أحدى الأغنيات الشعبية.

 

الإعلان نال إعجاب الجمهور، مؤكدين على أن الفكرة جديدة على سوق الإعلانات المصرية.

بينما طل علينا الهضبة عمرو دياب، هذا العام، في واجهة إعلانات إحدى شركات الإتصالات العاملة في مصر، بفكرة إعلان «رمضان مبيكملش من غير حبايبك» جمع من خلالها أصدقاءه وفريق عمل مسلسل زي الشمس الذي تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، والتي تستمر في الظهور برفقة عمرو دياب طوال العامين الماضيين.

 

الإعلان نال إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفاحتهم، مؤكدين على أن فكرة الإعلان جاءت للم شمل الأصدقاء.

تامر حسني ونانسي عجرم كانوا حاضرين بقوة أيضًا من خلال إعلان "فرق كبير" الذي تقدمه ثالث شركات المحمول العاملة في مصر أيضًا، والذي أستعانوا فيه بعدد من أصدقاء الماضي.

 

الإعلان نال إعجاب رواد مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفاحتهم، مؤكدين على أن فكرة الإعلان جاءت للم شمل الأصدقاء.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة