خافيير أجيري
خافيير أجيري


أزمة مهاجمي المنتخب.. 4 حلول أمام «أجيري»

إبراهيم مدكور

الإثنين، 06 مايو 2019 - 09:05 م

يستعد المنتخب الوطني، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، لخوض منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تحتضنها مصر في يونيو المقبل.

ويدخل الفراعنة كأس الأمم وسط أزمة في خط الهجوم، حيث يعاني "منتخب الساجدين" من تراجع أداء لاعبي هذا الخط مؤخرًا، ويبحث "أجيري" عن مهاجم ذو قدرات مميزة ليساعده في فعاليات كأس الأمم.

مسابقة الدوري قدمت خدمة عظيمة للمدرب المكسيكي، بعد أن أفرزت مجموعة مميزة من المهاجمين، قد يساعدون "أجيري" في مهمته الأفريقية، نرصدهم في السطور التالية:

أحمد علي

خطف مهاجم المقاولون العرب الأنظار، بعد أن تمكن من اعتلاء صدارة هدافي مسابقة الدوري هذا الموسم برصيد 17 هدفًا، مما يجعله مرشحًا قويًا للانضمام لقائمة الفراعنة في أمم أفريقيا، حيث سبق له تمثيل المنتخب الوطني، خلال السنوات الماضية.

صلاح أمين

حطم مهاجم النجوم نظرية ارتفاع معدل الأعمار في مسابقة الدوري، بعد تمكنه من تسجيل 11 هدفًا في الدوري هذا الموسم، وهو في سن 37 عامًا، مما يجعله أحد المرشحين لحل أزمة الهجوم في المنتخب. 

مصطفى محمد

المهاجم الشاب المعار لصفوف طلائع الجيش من الزمالك، أثبت أنه أحد مهاجمي مصر حاليًا، بعد أدائه القوي مع الفريق، حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف بقميص الطلائع في مسابقة الدوري، وسبق له الدفاع عن قميص المنتخب، وانضم لمنتخب "أجيري" في معسكر مارس الماضي.

خالد قمر

يمتلك مهاجم الاتحاد السكندري، قدرات هجومية مميزة، بعدما سجل 14 هدفًا في الدوري، حتى الآن احتل بهم وصافة جدول الهدافين، ولديه القدرة على تمثيل الفراعنة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة