غاده عبد الرازق غاده عبد الرازق

غادة عبد الرازق تتحدث عن «فستان رانيا يوسف»

دعاء فودة الإثنين، 06 مايو 2019 - 09:51 م

غقالت غادة عبد الرازق، إن تجربتها في برنامج المسابقات " اراب كاستنج" جعلتها خائفة  في البداية، ولكن بعد ان بدأ البرنامج اكتشفت أنه مفيد جدا للشباب المشاركين، لدرجة أنها اخذت بعض الشباب المشاركين فيه في أحد أعمالها فيما بعد.

وأضافت غادة، أنها لا تتضايق من النقد البناء الذي تستفيد منه، ولكن ليس ذلك النقد الذي يعد  من قبيل «التنظير» وليس له علاقة بالحقيقة.

وعن علاقتها ببعض الفنانات من زملائها، قالت «غادة» إن علاقتها بالفنانة رانيا يوسف جيدة ولا خلاف إطلاقا معها، مشيرة إلى أنها تحدثت معها هاتفياً خلال أزمة الفستان، وقالت: «أرى ان موضوع فستان رانيا أخذ أكثر من حجمه».

وعن خالد يوسف، قالت إنها كانت على خلاف كبير معه أيام الثورة، وقالت: «تخاصمنا لفترة طويلة، ثم تقابلت معه في أحد الاماكن وتصالحنا وطلبني فيما بعد في فيلم من إخراجه وتعاونت بالفعل معه».

وعن المخرج محمد سامي، وما يقال إن أعمالها تراجعت بعد أن تركت العمل معه، قالت إنه مخرج شاطر جدا وقدمت معه أنجح أعمالها، ولكن تركت التعاون معه لأنه كان يجب علي كل منهما أن يقدم أعمالا مع اخرين، مؤكدة أنها لم تدخل في يوم من الأيام في عمل المخرج ولا تتدخل أبدا في أي تفاصيل أو أزمات داخل «اللوكيشن» إلا إذا طلب منها المخرج ذلك.

 

 

 

 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة