بوستر قمر هادي
بوستر قمر هادي


هانى سلامة ورؤوف عبد العزيز يثيران فضول الجمهور حول «قمر هادي»

أحمد السنوسي

الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 12:34 ص

أثارت النجم هاني سلامة والمخرج رؤوف عبد العزيز فضول الجمهور بشكل غريب بعدما تم عرض الحلقة الأولى من مسلسل "قمر هادي" لما تحتويه من العديد من عناصر الغموض والحيرة والإثارة خاصة بعدما.

 

كشفت الحلقة تعرض هادي أبو المكارم "هاني سلامة"، لحادث سير نتج عنه وفاة أبنته الوحيدة فيروز" ريم عبد القادر"، وقيامه بدفنها ولكن مع نهاية الأحداث تظهر فيروز مرة أخري مما جعل المشاهد في حيرة شديدة مع ما تم عرضه في الحلقة الأولى.

 

كشفت احداث الحلقة الاولى من "قمر هادي" بصمة مميزة من المخرج رؤوف عبد العزيز تمثلت في العديد من اللقطات الإخراجية والمشاهد التي قام بتنفيذها ببراعة شديدة خاصة مشهد وفاة أبنة هادي أبو المكار والذي أبكي الملايين من المشاهدين فضلا عن النقلات الإخراجية بين العديد من مشاهد المسلسل والتي جعلت المشاهد في حالة من الترقب الشديد للأحداث وما يحدث، خاصة مشهد نهاية أحداث الحلقة الاولى والتي أثارت الكثير من التساؤلات لدي الجمهور هو ما هي الحقيقة حول ما حدث لهادي أبو المكارم ومن هي زوجته "داليا مصطفي" ام "يسرا اللوزي" وخلال الحلقات المقبلة سيتم الكشف عن هذه التساؤلات.

 

 ويعد مسلسل "قمر هادى" التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة برؤوف عبد العزيز، بعدما تعاونا سويا في مسلسلي "فوق السحاب" و"طاقة نور".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة