الزوجة 18 الزوجة 18

الحلقة الأولى من «الزوجة 18»| الرداد يُطلق زوجته.. ويتزوج مرتين في ليلة واحدة

محمد طه الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 12:55 ص

شهدت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل «الزوجة 18» للنجم حسن الرداد، الذي يقوم بدور «حمزة» الذي يفاجىء زوجته الجديدة «ليلى» بعيد ميلادها، ليذهب إليها ويغني لها.

ووعد حمزة زوجته بقضاء شهر عسل جديد معها ليسافرغ وفي الطريق تطاردهما سيارتان بهما رجال مسلحين، ليقعا أسيرين لدى سيدة أجنبية، وتهدده بقتل زوجته إذا لم يرد لها أموالها.

وحول حمزة الأموال للسيدة، ولكنها ذهبت ووضعت على زوجته «ليلى» حزام ناسف لينجح «حمزة» في إيقافه وإنقاذ زوجته التي طلبت منه الطلاق بسبب ذلك الموقف.

وضمن أحداث الحلقة ظهر الفنان محمود الليثي بشخصية «جميل» صديق «حمزة»، الذي تبين أنهما دبرا سويًا ذلك الحادث، ليهرب من زوجته الجديدة،   ويتزوج بعدها بفتاتين في نفس الوقت، الأولى لبنانية «لميتا»، والثانية «ذهب» وهي فتاة شعبية.

وقضى «حمزة» ليلته بين الفرحين، بالاشتراك مع خاله الفنان محمود البزاوي، الذي استأجر له بعض الشباب ليقوموا بدور أصدقائه في الفرحين.

مسلسل "الزوجة 18".. تدور قصته حول حول رجل أعمال شاب يتورط في العديد من المتاعب بسبب عدد زيجاته وعلاقاته الغرامية ويشارك في بطولته ناهد السباعي، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، وسلوى خطاب، وإيناس كامل ونور الكاديكي.. وعدد من الوجوه الصاعدة وهو من إخراج مصطفى فكري.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة