ليفربول
ليفربول


تعرف على فرص ليفربول في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا

أحمد بدرة

الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 12:13 م

يستضيف اليوم الفريق الأول لكرة القدم بليفربول نظيره الإسباني ببرشلونة في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019 والمقرر إقامتها على ملعب أنفيلد معقل الريدز في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وكان ليفربول قد مني بهزيمة ثقيلة في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين على ملعب الكامب نو حيث تلقت شباكه ثلاثة أهداف نظيفة، وهو ما سيحد من فرص تأهل الفريق الإنجليزي لنهائي البطولة الأوروبية.

 

وافتتح لويس سواريز لاعب البلوجرانا التسجيل للفريق الكاتالوني في الدقيقة 26 من عمر المباراة عن طريق متابعة لتمريرة أرسلها له جوردي ألبا ثم أضاف العملاق الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني عن طريق تسديدة لكرة مرتدة من العارضة في الدقيقة 75، وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ8 دقائق عاد ميسي ليسجل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة من ركلة حرة.

 

ويحتاج ليفربول لتسجيل أربعة أهداف مع الحفاظ على شباكه نظيفة لضمان التأهل للمباراة النهائية ومواجهة الفائز من مباراة أياكس وتوتنهام التي ستقام غدًا.

 

ومع كل هدف سيحرزه برشلونة في شباك أليسون اليوم سيعيق برشلونة أكثر وأكثر.

 

ومن المفترض أن يدير لقاء اليوم تحكيميًا الحكم الدولي التركي جنيد تشاكر صاحب الـ 42 عامًا والذي سبق له إدارة مباراة نصف نهائي لدوري أبطال أوروبا لبرشلونة أمام ‌تشيلسي.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة