Skoda Superb
Skoda Superb


بالصور.. Skoda تستعد لإطلاق الجيل الثالث

محمد زين

الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 12:18 م

 

تستعد Skoda لإطلاق الجيل الثالث من Skoda Superb وذلك بعد أن تم الإعلان عن وصولها لراتيسلافا بسلوفاكيا خلال هذا الشهر .

ووفقا لموقع "carscoops" المتخصص بقطاع السيارات أن السيارة في مقدمتها، تحصل على مجموعات ضوئية منقحة وجزء سفلي مُعاد صياغته من المصد، بينما تم الحفاظ على تصميم مصبغة العلامات التجارية.

بالانتقال إلى الخلف، ستحصل السيارة على أحرف "SUPERB" عبر غطاء الإقلاع ، بدلاً من الشعار المعتاد ، ورسومات LED المحدثة، التي تم ربطها معًا بواسطة فرقة، كما كشفتها لقطات تجسسية سابقة ، يمكن أن تكون إما كروم أو شريط الضوء.


من المتوقع أن يتم تجديد التصميم الداخلي من خلال شاشات المعلومات والترفيه الجديدة وتكامل الهواتف الذكية بنظام Android Auto و Apple CarPlay. في أماكن أخرى ، من المحتمل أن تقدم Skoda بعض المراجعات المتقاربة جنبًا إلى جنب مع التحديثات الأخرى التي ستجعل Superb تصل إلى السرعة في هذا القطاع.

تأتي 2020 Superb  لأول مرة مع مجموعة نقل الحركة الهجينة. يُعتقد أن النسخة الأكثر صداقة للبيئة من السيارة التى تستخدم نفس مجموعة فولكس واجن باسات جي تي إي ، التي تجمع بين محرك توربو رباعي سعة 1.4 ليتر ومحرك كهربائي لتوفير إنتاج مشترك يبلغ 218 حصان (215 حصان / 160 كيلوواط) و 400 نيوتن متر (295 رطل-قدم) من عزم الدوران. يستخدم الطراز الألماني بطارية ليثيوم أيون تبلغ قدرتها 9.9 كيلووات في الساعة ، مما يسمح له بالسفر لمدة تصل إلى 50 كيلومترًا (31 ميلًا) على الكهرباء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة