صورة موضوعية
صورة موضوعية


ضبط 5 عناصر إجرامية بحوزتهم أسلحة نارية بالقليوبية

أسماء مصطفى

الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 12:23 م

 

شن قطاع الأمن العام  برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، حملة مكبرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها وملاحقة وضبط العناصر الإجرامية شديدة الخطورة حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر بدون ترخيص.

 

و أسفرت  الجهود خلال 24 ساعة عن ضبط  5 متهمين) وبحوزتهم ( 4,700 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 150 جرام لمخدر الهيروين، عدد 3 قطع أسلحة نارية)، وضمت ضبط ( عاطلان - مُقيمان بدائرة مركز شرطة بنها ) .. وذلك حال استقلالهما دراجة نارية ( بدون لوحات - قيادة أحدهما ) بالقرب من كوبري المشاة بعزبة الزراعة دائرة قسم شرطة بنها .. وبحوزتهما (بندقية خرطوش وعدد 5 طلقات من ذات العيار، كمية من مخدر الحشيش وزنت 4,500 كيلو جرام، 3 هواتف محمولة ، مبلغ مالي) ، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري للدفاع عن نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهواتف للاتصال بعملائهما واستخدام الدراجة النارية في النقل والترويج .

 

كما ضبط ( عاطلين - سبق اتهام أحدهما في  13 قضية "مخدرات، سلاح ناري، سرقات متنوعة "مُقيمان بالخصوص والمطرية ) وذلك حال استقلالهما ( دراجة نارية - قيادة أحدهما ) بالقرب من كوبري مسطرد الجديد دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة.

 

عثر وبحوزتهما ( فرد خرطوش وطلقة من ذات العيار، كمية من مخدر الهيروين وزنت 50 جرام، كمية من مخدر الحشيش وزنت 200 جرام ، عدد 2 هاتف محمول، مبلغ مالي)، وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والسلاح الناري للدفاع عن نشاطهما الإجرامي، والمبلغ المالي من حصيلة البيع، والهاتفين للاتصال بعملائهما، واستخدام الدراجة النارية في الترويج .

 

كما ضبط ( عنصر إجرامي - سبق اتهامه في قضيتي سلاح بدون ترخيص، هارب من المراقبة في قضية سرقة بالإكراه) وبحوزته ( بندقية آلية وبخزينتها عدد 3 طلقات نارية من ذات العيار، كمية من مخدر الهيروين وزنت 100جرام، هاتف محمول، مبلغ مالي)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري للدفاع عن نشاطه الإجرامي، والمبلغ المالي من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة