محمد بدير القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك عوده
محمد بدير القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك عوده


بنك عوده يعلن نجاح مفاوضات الاستحواذ على البنك الأهلي اليوناني في مصر

شيماء مصطفى

الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 02:44 م

كشف محمد بدير القائم بأعمال الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لبنك عوده - مصر، عن نجاح مفاوضات الاستحواذ علي محفظة العمليات المصرفية و فروع البنك الأهلي اليوناني في مصر، موضحًا أن إتمام الصفقة يتوقف على الحصول على الموافقة النهائية من البنك المركزي المصري.


وأوضح محمد بدير، أن البنك الأهلي اليوناني أبرم اتفاقية لحوالة محفظة العمليات المصرفية الخاصة بالخدمات التي يقدمها للأفراد والشركات في مصر إلى بنك عوده-مصر، بتاريخ 2 مايو 2019.


و قال القائم بأعمال الرئيس التنفيذي و العضو المنتدب لبنك عوده – مصر: «نحن سعداء للغاية بهذه الصفقة التي تتلائم مع خطة نمو بنك عوده مصر التي تهدف إلى تعزيز وضعه في السوق وتشمل افتتاح فروع جديدة حيث أنه من المتوقع أن توفر هذه الصفقة لبنك عوده مصر دعمًا أسرع وأكثر فاعلية لتحقيق أهدافه.


وأكد بدير، أنه سيتم حوالة كافة حسابات وعقود العملاء تلقائياً إلى بنك عوده في تاريخ سريان الحوالة وفقاً لأحكام وشروط تلك العقود وشروط وأحكام فتح تلك الحسابات و كذا التمتع بكافه المزايا التي يحصل عليها عملاء بنك عوده مصر في كل فروعه و ذلك طبقا لشروط الموافقة  النهائية من البنك المركزي المصري.


وأشار إلي أنه يتم إتاحة مزيد من المعلومات و التفاصيل عن إجراءات عملية  الحوالة، في أقرب وقت، على الموقع الإليكتروني للبنك الأهلي اليوناني في مصر (www.nbg.com.eg) وموقع بنك عوده ش.م.م (مصر) (www.bankaudi.com.eg) في الوقت المناسب.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة