خلال الندوة
خلال الندوة


القوات المسلحة تنظم ندوتين تثقيفيتين لطلبة جامعتي الإسكندرية وحلوان

محمد محمود فايد

الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 03:52 م

نظمت قيادة قوات الدفاع الشعبى والعسكرى الندوة التثقيفية الخامسة عشر لطلبة جامعة الإسكندرية والندوة التثقيفة الثانية لذوى الإحتياجات الخاصة بمقر جامعة حلوان. 

 

وذلك فى إطار جهود القوات المسلحة لزيادة وعى طلبة الجامعات وجميع فئات المجتمع بالأعمال البطولية للقوات المسلحة للقضاء على الإرهاب ودورها فى تحقيق التنمية الشاملة .


حيث القى د.عصام الكردى رئيس جامعة الاسكندرية كلمة أعرب فيها عن كامل الثقة بالقوات المسلحة، والتى يخوض أبطالها بالتعاون مع رجال الشرطة البواسل معارك شرسة في مواجهة الإرهاب الآثم، مضحين بأرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن .


وألقى قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكرى محاضرة عن الأعمال القتالية البطولية للقوات المسلحة في القضاء علي الإرهاب، كذلك دور القوات المسلحة فى دفع عجلة التنمية وتقديم الدعم لقطاعات المجتمع المدني من أجل توفير الحياة الكريمة للمواطن المصري. 


من جانبهم أعرب طلاب الجامعات وذوي الإحتياجات الخاصة عن فخرهم بالقوات المسلحة، مؤكدين أنهم يقفون خلف قواتهم المسلحة للدفاع عن الوطن وصون مقدساته.


كما قدم طلبة الجامعات وذوي الإحتياجات الخاصة عدد من الفقرات الفنية الإستعراضية والشعرية والتي تعبر عن الولاء والإنتماء لمصر، وفي نهاية الندوتان تم تكريم عدد من أسر الشهداء تقديراً لما قدموه من تضحيات غالية لرفعة شأن الوطن، هذا بالإضافة إلى تكريم عدد من طلاب الجامعات وذوي الإحتياجات الخاصة .

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة