يسرا اللوزي
يسرا اللوزي


يسرا اللوزي: دور «الزوجة والأم» الأكثر تعقيدا في حياتي

محمد طه

الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 04:30 م

حلت الفنانة يسرا اللوزي، ضيفة على أولى حلقات برنامج "دراما شخصية" التي تعده وتنفذه إيناس سلامة الشواف على راديو "إينرجي"، ويذاع يوميا في التاسعة مساءً.

 

ويحاور البرنامج ضيوفه باعتبار حياتهم هي درامتهم الشخصية، فيتساءل عن الأوقات اللي لعبوا فيها دور البطولة ودور السنيد، وعن الأبطال الآخرين والخصوم وضيوف الشرف في حياتهم.

 

وقالت يسرا إن بعض الناس يمكن أن تتحول حياتهم إلى عمل درامي، لكني لا أشعر أن هذا ينطبق على حياتي، فإذا كانت حياتي مسلسلات فسيكون من 3 أجزاء، الأول يصنف "فني رياضي"، الثاني عن فترة المراهقة والثالث يمثل مرحلة النضج والميلودراما.

 

وأضافت: «لعبت دور السنيد في حياتي حين اكتشفت أن ابنتي فاقدة للسمع، لم أكن قادرة على اتخاذ القرارات بينما يحاول الجميع إقناعي بإجراء عملية زرع قوقعة لها، هنا لعب زوجي دور البطولة المطلقة ولعبت أنا دور السنيد.. فأبطال حياتي الذين أتمنى استمرارهم للنهاية، هم عائلتي وأصدقائي المقربين».

 

وتابعت اللوزي: «مر بحياتي الكثير من ضيوف الشرف، بعضهم بقي مدة طويلة والآخرين رحلوا سريعا لكنهم جميعا تركوا أثرا كبيرا في حياتي، أتذكر منهم مدرسة الباليه التي علمتني منذ الطفولة وهي السبب في حبي للباليه وممارستي له حتى سن 31 عاما، لازلت أحتفظ بصورها وفيديوهات لها وهي ترقص، وأتذكر أيضا مدرسة البيانو التي جعلتني أحبه من جديد بعد ابتعادي عنه».

 

ونوهت: «لا توجد أحداث في حياتي أريد حذفها في المونتاج، كل تجربة تضيف للإنسان وتعمله الحذر والذكاء الاجتماعي، فانا اعتدت ألا أنافس أحدا، أنافس نفسي ولا أنشغل بما يفعل غيري خصوصا في العمل، وان أكبر دور مركب في حياتي، هو دور الزوجة والأم، والشر عادة ينتصر في الحياة».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة