يوسف الشريف في مسلسل كفر دلهاب يوسف الشريف في مسلسل كفر دلهاب

السطو على «كفر دلهاب».. أحدث جرائم قناة الشرق الإرهابية

ريم الزاهد الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 05:21 م

من فرصة للعبادة وإعادة التفكير في كل خطوة إلى محاولة للكذب والتدليس والسرقة، بدت جماعة الإخوان الإرهابية، وأبرز أبواقها «قناة الشرق»، بعيدة كل البعد عن التعبد لتتخذ من السرقة مسلكًا لها.


لا يكاد معتز مطر يترك دقيقة من ظهوره على قناة الشرق إلا ويحاول هدم كل ما هو مصري، تارة بالهجوم على مجموعة إعلام المصريين وما تنتجه من مسلسلات، وأخرى بسرقة محتوى هذه المسلسلات ثم إعادة بثها.

أحدث سجل الإخوان الممتلئ والمتشح بالسواد؛ هو قناة الشرق «الإخوانية»، والتي تتخذ من تركيا مقرا لها، مسلسل «كفر دلهاب»، ورغم انتقادها للإعلام المصري الوطني، إلا أنها دخلت من الباب الخلفي، لعجزها عن شراء مسلسل من شركة وطنية لعرضه على قناة عميلة.

ولكن الهم المضحك الباكي أن أصحاب الفكر الظلامي الإخواني، الذين يعتمدون على السمع والطاعة دون تدبر وتفكير، لم يتوقفوا للحظة أمام طبيعة المسلسل وما يقدمه من رسالة نقد للجماعة الإرهابية.

يذكر أن مسلسل «كفر دلهاب» حقق نجاحًا كبيرًا، وتصدر قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة، وكانت أحداث المسلسل حديث مواقع التواصل الاجتماعي ، لما فيها من عناصر تشويق ومتعة، وكذلك غموض في النهاية، حيث لم يكن يتوقع أحد نهاية المسلسل، أو كيف تكون الأحداث اللاحقة، وهو ما تسبب في سيطرة المسلسل على المسلسلات المنافسة له في الموسم الرمضاني 2017.

وتدور الأحداث في أحد العصور القديمة في أحد الكفور التي تقع في قرية تدعى كفر دلهاب، حيث عادت روح قتيلة لتنتقم من القرية، وتتم الاستعانة بالطبيب سعد "يوسف الشريف" للوصول إلى القتلة، وبعد ذلك يتبين لنا أن الأحداث الغريبة التي شهدتها البلدة كانت من تدبير الطبيب سعد انتقامًا لموت والدته، التي تسبب بموتها عمه بهاء الدين "محمد رياض".
 

الاخبار المرتبطة

 

10 طرق طبيعية لعلاج «الإكزيما» 10 طرق طبيعية لعلاج «الإكزيما» السبت، 27 فبراير 2021 04:56 ص

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة