الزمالك ونهضة بركان
الزمالك ونهضة بركان


نهضة بركان يتحدي الزمالك : سنفك عقدة الفرق المغربية في «الكونفدرالية»

وليد سيد حافظ

الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 10:03 م

 

تحدث عبد المجيد مضران رئيس نادي نهضة بركان المغربي لموقع "Le360 المغربي"عن مواجهة فريقه أمام الزمالك في نهائي كأس الكونفدرالية.

 قائلا: "لدي ثقة بقدرة الفريق على تحقيق نتيجة الفوز ضد الزمالك المصري، والتتويج باللقب القاري، لأول مرة في تاريخ الفريق البركاني ".

وأوضح مضران في تصريحات لنفس الموقع أن "بركان لا تخيفه الأرقام، تفوق الزمالك في تاريخ مواجهاته مع الأندية المغربية الظفر بلقب كأس الكونفدرالية" .

ووعد رئيس النادي "بفك عقدة مواجهات الأندية المغربية ضد الزمالك، فريقنا بات قويا وقادرا على إحراج أقوى الأندية الإفريقية. اللاعبون أصبحوا يتمتعون بخبرة كبيرة في كأس الكونفدرالية، وحصد البطولات".

يذكر أن فريق نهضة بركان ثامن فريق مغربي يواجه الزمالك، بعدما سبق للأبيض مواجهة كل من الوداد والرجاء والجيش الملكي والنادي المكناسي والفتح الرباطي والمغرب الفاسي ثم اتحاد طنجة وحسنية أغادير .

 حيث تمكن الفريق المصري خلال 17 مباراة أمام الأندية المغربية، من تحقيق نتيجة الفوز في 10 مباريات وتعادل في 5 وخسر في مباراتين فقط .

يذكر أن فريق الزمالك وصل لنهائي البطولة الأفريقية بعد الأطاحة بفريق النجم الساحلي التونسي من دور نصف النهائي , بينما فريق نهضة بركان تخطي  الصفاقسي التونسي في دور نفسه.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة