أيتن عامر
أيتن عامر


أيتن عامر: حياتي تشبه «عالم سمسم» ولا تصلح لعمل درامي

محمد طه

الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 10:26 م

حلت الفنانة أيتن عامر، ضيفة على ثاني حلقات برنامج "دراما شخصية"، التي تعده وتنفذه إيناس سلامة الشواف، على راديو "إينرجي"، ويذاع يوميًا في التاسعة مساءً.

ويحاور البرنامج ضيوفه باعتبار حياتهم هي درامتهم الشخصية، فيتساءل عن الأوقات التي لعبوا فيها دور البطولة ودور السنيد، وعن الأبطال الآخرين والخصوم وضيوف الشرف في حياتهم. 

وقالت "أيتن"، إن حياة كل شخص لا تصلح لأن تتحول لعمل درامي، فهناك أسرار وتفاصيل يجب ألا تنكشف للجميع لذلك لا تحب أفلام السير الذاتية، لافتة إلى أن قصة حبها هي وزوجها أكبر قصة رومانسية في حياتها، "ممكن تتحكي في مجلدات".

وأضافت: "أقدم البطولة المشتركة مع زوجي في المنزل، نتشارك في تربية أولادنا"، مؤكدة أن والدتها هي البطلة الأولى في حياتها، والتي لعبت دور البطولة كثيرًا والدور الثاني أيضًا، وحول أكثر المواقف الدرامية تأثيرا في حياتها، قالت إنه وقت وفاة شقيقتها ووالدها خلال 31 يومًا.

وتابعت: "اكتشفت أن الظهور كضيف شرف، ظهور صغير لكنه مؤثر في حياة الغير، أنا المخرجة التي تتحكم في حياة أولادها بشكل كامل"»، مضيفة: "مش هحب أحذف أي حاجة من حياتي، لكن لو هتتحول لمسلسل أكيد هشيل حاجات عشان الناس ماتتصدمش باللي هيشوفوه ويفضلوا متفائلين".

واستطردت: "أنافس نفسي لكي أكون أفضل في كل مرة وكل عمل جديد وكل فنان يجب أن يتميز في دور بعينه، فلم ألعب دور الشريرة في حياتي على الإطلاق، لعبت دور الشر في مسلسل (أيوب) فقط، وكنت سعيدة به، وشخصتي تطورت كثيرا على مدار حياتي، أتعلم من كل موقف أقابله".

واختتمت أيتن عامر: "لا أضع خططًا لحياتي، وكثيرا ما أعتمد على الارتجال، وأعتبر حياتي نصا مرتجلا، ولو حياتي مسلسل هسميه (أيتن في عالم سمسم) عشان بحس دايمًا إني في عالم سمسم".

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة