صورة من المباراة
صورة من المباراة


فيديو| «مباراة من وراء العقل».. ليفربول للنهائي في ريمونتادا تاريخية ضد برشلونة

رياض محمد جعيصة

الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 10:57 م

حقق نادي ليفربول، «ريمونتادا تاريخية» بالفوز على برشلونة بـ4 أهداف نظيفة، على ملعب «آنفيلد» في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته لقب الموسم الماضي أمام ريال مدريد.

برشلونة، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة، لم يقدر على مجاراة جحيم ملعب «آنفيلد»، ليستقبل شباكه 4 أهداف قاسية أقصته من الوصول لنهائي دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي.

افتتح المهاجم ديفوك اوريجي، التسجيل للريدز في الدقيقة 8، من هجمة رائعة بعد تمريرة ثنائية بين هيندرسون وشاكيري لينفرد هيندرسون بالحارس تير شتيجن وسدد كرة رائعة تصدى لها الحارس وتتهيأ أمام أوريجي الذي وضعها بسهولة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني، سجل جورجينهو فينالدوم الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 54، من عرضية أرضية متقنة من الظهير الأيمن ألكسندر أرنولد لتمر من جميع اللاعبين لتصل إلى فاينالدوم المنطلق من الخلف ليسدد كرة قوية إلى داخل الشباك.

ولم تمر سوى دقيقة، ليضيف فاينالدوم الهدف الثالث، من عرضية رائعة عن طريق شاكيري من الجهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء ليقابلها اللاعب الهولندي برأسية قوية إلى داخل شباك الحارس شتيجن.

وعاد أوريجي لتسجيل الهدف الثاني له والرابع لليفربول في الدقيقة 79، من ركلة ركنية نفذها ألكسندر أرنولد أرضية سريعة استقبلها أوريجي بتسديدة مباشرة إلى داخل الشباك.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي سيقام يوم 25 مايو على ملعب «ملعب واندا ميتروبوليتانو» بإسبانيا، في انتظار تحديد طرف المباراة الثاني بين آياكس وتوتنهام.

وحرص النجم المصري محمد صلاح على مشاهدة المباراة من مدرجات ملعب «آنفيلد»، على الرغم من استبعاده من قائمة ليفربول المشاركة في اللقاء.

واصطحب محمد صلاح مع زوجته في المدرجات بعد أن منعته الإصابة التي لحقت به في مباراة نيوكاسل في الدوري الإنجليزي تعرض على إثرها لإرتجاج في المخ.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة