سي إن إن: برامج مبتكرة للترويج للسياحة المصرية سي إن إن: برامج مبتكرة للترويج للسياحة المصرية

«سي إن إن»: برامج مبتكرة للترويج للسياحة المصرية

مي سيد الثلاثاء، 07 مايو 2019 - 11:52 م

أكد مروان كأي مسؤول الشؤون التجارية للمنطقة بشبكة CNN أن الشراكة مع وزارة السياحة ستمكن مصر من الوصول إلى جمهور عريض من المستهدفين حول العالم، لافتا إلى أن الشبكة تمتلك إمكانيات كبيرة يمكن أن تسخرها للترويج للسياحة المصرية.

وأشار المسئول بالشبكة أن cnn لديها أيضا علاقات متعددة مع مجالس السياحة العالمية ومنظمة السياحة العالمية، وتلك العلاقات يمكنها أن تساعد مصر في استعادة مكانتها السياحية حول العالم، لافتا إلى أن الشراكة مع مصر تعتمد على التخطيط للوصول إلى الأسواق المختلفة، عن طريق تنظيم برامج ترويجية مختلفة، مشيرا إلى أنه سيتم خلق محتوى عن المقاصد السياحية المصرية كل على حده لتوضيح إمكانيات مصر وسنعرض التاريخ العريق لها من خلال حملة للترويج للمتحف المصري الكبير.

ووقعت الدكتورة رانيا المشاط ، وزيرة السياحة، مساء اليوم اتفاقية شراكة جديدة مع شبكة CNN الإخبارية العالمية، وذلك في إطار تنويع منصات الترويج وتحديث آليات التسويق لجمهورية مصر العربية.

ويأتي تحديث آليات التسويق للسياحة المصرية كأحد أهم المحاور التي يعتمد عليها برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة، لتقديم صورة معاصرة وغير نمطية للمقاصد السياحية، حيث تولى الوزارة اهتماما بالتسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والاستعانة بالمدونين للترويج للمقاصد السياحية المصرية.
 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة