سوزان تبحث عن زوجة لحمادة... طليقة الرداد حامل.. ياسمين تلجأ لأصدقاء زوجها
سوزان تبحث عن زوجة لحمادة... طليقة الرداد حامل.. ياسمين تلجأ لأصدقاء زوجها


سوزان تبحث عن زوجة لحمادة... ياسمين تلجأ لأصدقاء زوجها

في أحداث مسلسلات «الأربعاء»| «السعدني» يضلل المحققين في مقتل زوجته.. وطليقة «الرداد» حامل

حسن الكيلاني- سيد صبحي

الأربعاء، 08 مايو 2019 - 12:22 ص

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أحداث الحلقات الدرامية لثالث أيام رمضان:

 

 مملكة الغجر
تستعرض الحلقه عالم فتيات الغجر وعلاقاتهن وطقوسهن وعلاقة ربع الغجر في مصر بالخارج علي الجانب الآخر تسافر ياسمينا «حوريه فرغلي»‬ والمهندس رءوف «‬حازم سمير» إلي لبنان وتكتشف الكثير من الأسرار الغامضة في التجارة الذي يديرها النوري «سامح الصريطي» في الوقت الذي تقوم فيه سكرتيرة النوري »‬ميار الغيطي» بالبحث للتحقق حول طبيعة أعماله النوري وتعرف الكثير من الأسرار حول عالم «‬الدارك نت»والصفقات المحرمة الحلقات يشارك في بطولتها: فيفي عبده وسناء شافع تأليف محمد الغيطي إخراج عبد العزيز حشاد.


ابن أصول
تقرر «أصول» سوزان نجم الدين البحث عن زوجة لابنها ميشو «‬حمادة هلال» لتخرجه من حاله التوتر والقلق التي تعرض لها بعد الحادث في الوقت الذي يظل ميشو يبحث عن المتسبب في الحادث.. الحلقات تأليف أحمد محمود أبو زيد إخراج محمد بكير ويشارك في البطوله أيتن عامر وسوزان نجم الدين وعماد رشاد.


السهام المارقة
تواصل أم قابيل «‬عائشة بن أحمد» إغواء الصحفي شريف لتجنيده لصالح التنظيم الإرهابي ولكنه يرفض التعامل عن قرب معها كما تقوم أم قابيل بتعليم الفتيات المنضمات حديثا للتنظيم بكيفية التعامل مع الحزام الناسف وحثهن علي أن استخدامه لا يقع فقط علي الرجال ولكن علي النساء أيضا. وعلي الجانب الآخر يخبر رئيس التنظيم أبو عمار »‬شريف سلامة» عن تأسيس جهاز أمني جديد لرصد الخونة وأنه سيكون مسئولا عنه بجانب تدريب أعضاء التنظيم..رؤية معز مسعود وتأليف خالد ومحمد وشيرين دياب وإخراج محمود كامل ويشارك في بطولته: شيري عادل وكامل إبراهيم.

 

الزوجة 18
يقع حمزة «‬حسن الرداد» في مجموعة من المشاكل بسبب طلاقه لزوجتيه معا وتتصاعد الأحداث يكتشف أن إحداهما حامل.. يشارك في بطولة المسلسل: هيدي كرم وناهد السباعي وشيماء سيف ومحمود الليثي ومحمود البزاوي وسلوي خطاب تأليف أمين جمال خالد أبو بكرة ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد إخراج مصطفي فكري.


لآخر نفس
تبدأ سلمي «‬ياسمين عبد العزيز» في رحلة البحث عن زوجها حازم «‬فتحي عبد الوهاب» وتبدأ في الاستعانة بمجموعة من الأصدقاء لمحاول البحث عن سبب لاختفائه.. يشارك في بطولة المسلسل: هند عبد الحليم وأحمد صلاح حسني وإيهاب فهمي وأحمد العوضي ومراد مكرم وندي موسي تأليف السيناريست الراحل عبدالله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف اخراج حسام علي.


فكرة بمليون جنيه
يدخل علاء «‬علي ربيع» في حالة من الجنون بسبب سرقة المليون جنيه التي هبطت عليه من السماء ويبدأ في وضع احتمالات لمن هو السارق.. يشارك في بطولة المسلسل: صابرين وسهر الصايغ ومايان السيد وولاء الشريف وكريم عفيفي وأحمد سلطان ووليد فواز تأليف امين جمال وابراهيم محسن ومحمد فتحي وسريف يسري إخراج وائل إحسان.


أنا شيري دوت كوم
يستطيع رمزي «‬محمد مهران» إقناع شيري «ساره الشامي» بالموافقه علي ارتداء الفساتين والتصوير بهم بدلا من الاستعانة بموديلز وبالفعل يجهز ديكورا لتصوير هذه الفساتين وتبهرهم شيري بعد ارتدائها للفساتين.. علي الجانب الآخر تلاحظ مي «‬بسنت شوقي» ونورا «‬لاشينة لاشين» أن رمزي معجب بشيري.. الحلقات تأليف مصطفي زايد واخراج رامي رزق الله.


زي الشمس
يتعمد عمر «‬أحمد السعدني» زوج فريدة الكذب ومخالفة الحقيقة في سرد الأحداث للجهات التي تحقق في مقتل زوجته للوصول إلي السبب الحقيقي لوفاتها مما يصعب الأمور علي جهات التحقيق ويجعلهم يفقدون الثقة في توجيه الاتهامات للشخص المشتبه به في قتلها علي الجانب الآخر تحاول نور «دينا الشربيني» معرفة الحقيقة بطرق مختلفة.. المسلسل تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبدالعزيز ويشارك في بطولته: أحمد داوود وريهام عبدالغفور وسوسن بدر وجمال سليمان.. ويعرض على قناة إم بي سي مصر.


زودياك
في حالة من السحر والغموض تعيش ماكنيا «‬أسماء أبو اليزيد» مما يسبب لها المزيد من الرعب والقلق النفسي ويجعلها تحاول الكشف عن سبب حدوث هذه الأمور ،وعلي جانب آخر تطارد اللعنة مجموعة من الصحفيين الذين يطاردون شخصا مشعوذا يحتال علي المواطنين.. مأخوذ عن رواية «‬حظك اليوم» للأديب أحمد خالد توفيق وإخراج محمود كامل.
 
الأزهر
تدور الحلقة حول رصد حياة الناصر زين الدين فرج بعد توليه الحكم حيث شهد عصره العديد من الأزمات التي أدت إلي تنحيه عن الحكم والعودة إليه مرة أخري حيث شهدت مصر حالة من انتشار الجوع والمرض أدت إلي وفاة عدد كبير من المواطنين وهنا ظهر دور الأزهر في القيام بمساعدة الناس.. تأليف محمد كمال حسن ومصطفي الزايد وإخراج عمرو عادل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة