صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


4 جرائم وقعت في الـ3 أيام الأولى من شهر رمضان .. تعرف عليها

أحمد عبدالفتاح

الأربعاء، 08 مايو 2019 - 05:48 م

في كل عام يستقبل المصريين شهر رمضان بشكل خاص من حيث العبادة والتقرب إلى وصل الأرحام، والبعد عن الفواحش، وفيه تسلسل الشياطين، إلا أن مسلسل الجريمة لا يتوقف حتى في الشهر الكريم، وفي الـ3 أيام الأولى من شهر رمضان وقعت العديد من الجرائم، نرصدها لكم عبر السطور التالية.


قتل شاب بالغربية
لقى شاب مصرعه، مساء الاثنين الموافق أول أيام رمضان، طعنا في مشاجرة بالسلاح الأبيض بقرية منصورية الفرستق التابعة لمركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، بسبب رش المياه.

 

تلقى مأمور مركز كفر الزيات بلاغا بمصرع (أحمد .م - ٢٥ سنة) طعنا بسلاح أبيض "كتر"، فى مشاجرة مع (ع. أ – 29 سنة – عاطل) بسبب رش المياه فى الطريق العام، عقب حدوث مشادات كلامية حادة بينهما، وتم نقل الجثة إلى مستشفى جامعة طنطا ، لتشريحها والتصريح بدفنها، وتمكن الرائد هادى سالم رئيس مباحث المركز ومعاونيه من ضبط المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية تمهيدًا لإخطار النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.


رجل يذبح زوجته بالقليوبية

 

وفي أول أيام رمضان، لقيت ربة منزل مصرعها على يد زوجها، بقرية بلتان مركز طوخ في محافظة القليوبية،  بسبب الخلافات الزوجية ورفضه توفير مصروفات المنزل لها ولأبنائه، فيما دلت التحريات الأولية، إلى أن رغبة الأطفال في فانوس رمضان بجانب الأم وطلبتها بذيادة مصروف المنزل من الأسباب الرئيسية التي دفعت الزوج لقتلها.

 

 تعود أحداث الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بلاغا يفيد بوجود مشاجرة وقتيلة ومصاب بقرية بلتان بدائرة المركز، وتبين مصرع ربة منزل على يد زوجها وإصابة شقيقه عندما تدخل للدفاع عن الزوجة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وتكثيف الجهود لتوصل إلي دوافع الحقيقية لقتل الزوج لزوجته، ومن المقرر أن تتولي النيابة التحقيق.

 

مصرع عامل اثناء عبوره طريق 
لقي عامل مصرعه صدمته سيارة مسرعة أثناء عبوره طريق الأوتوستراد بمنطقة المعادي، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام.

 

كانت غرفة عمليات المرور بالقاهرة قد تلقت إشارة من النجدة، مفادها مصرع شخص، صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الأوتوستراد، وبالانتقال والفحص، لم يعثر بحوزة المتوفي على أي أوراق تدل على هويته، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى العام، وجارٍ ضبط السائق المتسبب في الحادث، وتجري الأجهزة الأمنية تحريتها لمعرفة هوية المتوفي. 

 

جريمة قليوب
وفي مركز قليوب، كشفت أجهزة الأمن عن جريمة قتل أخرى بطلها سيدة "خادمة"، استعانت بسائقة وشقيقه لقتل شاب أخذًا بالثأر لشقيقها الذي قتل على يده منذ عامين.

 

وأفادت التحريات أن المتهمة الرئيسية دفعت 50 ألف جنيه لباقي المتهمين لتنفيذ الجريمة، وتعود الواقعة، بحسب محضر الشرطة، إلى ورود بلاغ للعميد فوزي عبد ربه مأمور مركز طوخ، بالعثور على جثة لشاب يدعى "محمد. ع"، 43 عاما، سائق ومقيم بدائرة مركز قليوب برشاح مشتهر، بناحية عزبة منشية مشتهر، دائرة المركز، مكمم الفم بلاصق طبي مربوط بحبل بلاستيكي، وملفوف حول كامل جسده وساعديه، وكذا جنزير حديد ملفوف أعلى الحبل موصود طرفاه بصامولة ومثبت بجزء من شاسيه سيارة حديدي، وجرى تشكيل فريق بحثي، والتوصل إلى أن مرتكبي الواقعة "سحر. ع"، 30 عاما، خادمة، و"أحمد. س" 27 عاما، سائق،و "محمد. س" شقيق الثاني.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة