أيتن عامر
أيتن عامر


فيديو| أيتن عامر تنهار بالبكاء بسبب ابنتها .. تعرف على السبب

محمد طه

الأربعاء، 08 مايو 2019 - 07:46 م

حلت الفنانة أيتن عامر، ضيفة ثالث حلقات الموسم الثالث من برنامج «شيخ الحارة»، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية «القاهرة والناس».

 

وانهارت أيتن عامر من البكاء بعد مواجهتها "شيخ الحارة" قائلا لها: "الفلوس أهم من بنتك!"، بسبب تركها ابنتها في البيت وذهابها للعمل، لترد: "بنتي كانت درجة حرارتها مرتفعة، وكنت أصور مشهد فرح في أحد الأفلام ولم استطيع ترك لوكيشن التصوير، فكان يوم صعب بالنسبة لي فالجميع يضحك داخل اللوكيشن وأنا منهارة".

 

وتابعت: "هذا من أكثر المواقف الذي لا انساه، وحاولت ترك التصوير ولكن كان سيجلب خسارة كبيرة لشركة الإنتاج، فعملنا لا يعرف الرحمة، وليس لها قلب، فعملنا ليس بالساهل".

 

ويواصل برنامج «شيخ الحارة» الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، مع انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني، وتشهد حلقات البرنامج المزيد من الفقرات المبتكرة والمتميزة التي تم التكتم عليها خاصة مع أسرار ضيوف البرنامج التي تعرض للمرة الأولى.

 

وكانت أول حلقتين من البرنامج قد حققا نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي استضافت فيهم الراقصة دينا والنجم أحمد أدم.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة