صورة من ملعب المباراة
صورة من ملعب المباراة


فيديو| وصول فريق أياكس لملعب كرويف وسط احتفاء من أنصاره

شادي محمد

الأربعاء، 08 مايو 2019 - 07:55 م

 

وصلت منذ قليل، حافلة فريق "أياكس" لملعب يوهان كرويف، بالعاصمة الهولندية أمستردام، للملاقاة نظيرة فريق توتنهام، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب يوهان كرويف أرينا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

ويدير اللقاء تحكيميًا الحكم الألماني فيليكس بريتش صاحب الـ 43 عامًا والذي بدأ رحلته مع التحكيم عام 2004 و قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم اعتماده حكما دوليا في عام 2007.

 

وعبر التاريخ ألتقى الفريقين في مناسبة واحدة بالدور الأول لكأس الكؤوس الأوروبية عام 1981 ووقتها نجح ممثل إنجلترا في فرض سيطرته ذهابًا وإيابا حيث انتصر في الذهاب بثلاثة أهداف لهدف قبل أن يعود وينتصر إيابا بثلاثية نظيفة.

 

ويذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت على ملعب توتنهام هوتسبر قد انتهت بفوز أحفاد يوهان كرويف بهدف نظيف أحرزه دوني فان دي بيك لاعب أياكس.

 

وسيواجه الفائز من الفريقين ليفربول على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت الموافق 1/6.

 

ويتطلع أياكس، إلى أن يكلل موسمه الرائع بالوصول إلى نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى منذ عام 1996."

 

ويأمل المدرب إريك تين هاج، المدير الفني الحالي لأياكس امستردام إلى استغلال عامل الأرض والجمهور والفوز على توتنهام في رحلة استعادة الأمجاد والبطولات، وأمنيات تحقيق اللقب الخامس.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة