جيرمى جونسي جيرمى جونسي

فيلم ترويجي وتسويقي جديد للأماكن السياحية في مصر.. بالفيديو

مي سيد الأربعاء، 08 مايو 2019 - 08:49 م

عرض جيرمي جونسي مؤسس شركة "Beautiful Destantion"، فيلمًا دعائيًا يقدم نبذة عن الأماكن السياحية المختلفة في مصر، والتي صور فيها أثناء إعداده لمجموعة من الأفلام الترويجية عن مصر، ومنها القاهرة والإسكندرية وأسوان والأقصر وسانت كاترين والصحراء البيضاء وشرم الشيخ.

جاء ذلك في إطار بروتوكول التعاون مع وزارة السياحة، والذي يتضمن التعاون في تنفيذ بعض جوانب الحملة الترويجية الدولية لمصر، منها عمل محتوى ترويجي وتسويقي جديد لمختلف المناطق السياحية في مصر.

وخلال كلمته، أعرب "جونسي" عن سعادته بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية للترويج لمصر عبر منصات الشركة المختلفة، مؤكدا أنه لا توجد صناعة لديها القدرة على إلهام الشعوب على المستوى الانساني مثل صناعة السياحة.

وأشار إلى أنه خلال الفترة الأخيرة، قابل نماذج كثيرة من الشعب المصري تعرف خلالها على بعض خصائص وسمات هذا الشعب لتقديمها للعالم بشكل مختلف ومميز، تماشيًا مع أحد المحاور الرئيسيّة للحملة الترويجية لوزارة السياحة وهو "people to people"، مشيرًا إلى أنه يؤمن أن السياحة لديها القدرة على توحيد الشعوب حول العالم.

وأكد أن الصور ومقاطع الفيديو التي صورها من أماكن مختلفة أثناء زيارته السابقة إلى مصر، ومن بينها المتحف المصري الكبير، والتي بثها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة به، قد لاقت إعجابا شديدا وتفاعلا كبيرا من آلاف المتابعين له حول العالم، خاصة من الشباب المصري، مما يشير إلى وعيهم بأهمية السياحة، ويدل على تعدد المهن المرتبطة بالسياحة، مما يعزز من تحقيق ما تهدف إليه وزارة السياحة بتوظيف واحد على الأقل من كل أسرة مصرية في قطاع السياحة والأنشطة المرتبطة به، وهو ما يهدف إليه برنامج الإصلاح الهيكلي لتطوير قطاع السياحة الذي أطلقته الوزارة.

وأعرب "جونسي" عن سعادته البالغة بالكم الهائل من الرسائل والأفكار التي تلقاها من العديد من المصريين من جميع أنحاء العالم الذين يدعمون من خلالها وزارة السياحة المصرية، وكل من يعمل على تشجيع السياحة المصرية والسفر إلى مصر.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة