كأس دوري أبطال أوروبا
كأس دوري أبطال أوروبا


تعرف على موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 08 مايو 2019 - 11:41 م

 


تأهل نادي توتنهام هوتسيبر الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على آياكس أمستردام بـ3-2، ليضرب موعدا مع مواطنه ليفربول الذي كان قد تأهل على حساب برشلونة الإسباني بالفوز 4-0 أمس الثلاثاء.

نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول وتوتنهام، سيقام في تمام الساعة التاسعة يوم 1 يونيو القادم على ملعب «واندا ميتروبوليتانو» في العاصمة الإسبانية مدريد معقل نادي أتلتيكو مدريد.

تأهل ليفربول

ليفربول، حقق «ريمونتادا تاريخية» بالفوز على برشلونة بـ4 أهداف نظيفة، على ملعب «آنفيلد» في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

برشلونة، الذي كان قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة، لم يقدر على مجاراة جحيم ملعب «آنفيلد»، ليستقبل شباكه 4 أهداف قاسية أقصته من الوصول لنهائي دوري الأبطال للمرة الثانية على التوالي.

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي بعد خسارته لقب الموسم الماضي أمام ريال مدريد.

تأهل توتنهام

حقق نادي توتنهام هوتسبير، «ريمونتادا تاريخية» بقيادة النجم البرازيلي لوكاس مورا، بالفوز على آياكس أمستردام، بنتيجة (3-2) في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليتأهل الفريق الإنجليزي إلى نهائي الأبطال.

توتنهام استفاد بقاعدة احتساب الهدف خارج الديار بهدفين، بعد الهزيمة في لقاء الذهاب بإنجلترا بهدف نظيف، لتصبح النتيجة (3-3)، ليتأهل الفريق الإنجليزي إلى نهائي دوري الأبطال ليضرب موعدًا مع مواطنه ليفربول يوم 1 يونيو القادم.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة