دينا الشربيني
دينا الشربيني


انهيار وصراخ دينا الشربيني يخطف أنظار الجمهور في ثالث حلقات «زي الشمس»

أحمد السنوسي

الخميس، 09 مايو 2019 - 01:52 ص

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "زي الشمس"للنجمة دينا الشربيني والمخرج سامح عبد العزيز، اداء متميز وذلك بعد اعتراف شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" لها بالحمل من خطيبها عمر "أحمد صلاح السعدني"، لتدخل دينا في مرحلة انهيار تام وصراخ متواصل بأداء، وتكرر "عملتوا كده.. عملتوا كده ليه؟

وصرّحت دينا الشربيني عن هذا المشهد "دخلت في شخصية نور ولم أستطع الخروج منها، البُعد النفسي في الشخصية مُهلك للنفس، أن تقوم بأداء شخصية مرّت بكل هذه المراحل النفسية المتعبة كان تحديًا، خاصًة أن السرد في خطيّن دراميين، الواقع والماضي".

 

وانتهت الحلقة الثالثة باكتشاف نور لجثة غريقة في النيل، بعدما حذرتها أختها فريدة من الاقتراب، فمن تكون الجثة؟، أم أن كل هذا من وحي خيال نور؟ ويُعرض مسلسل زي الشمس خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

وتدور أحداثه في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، سوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز. 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة