أحمد سعد
أحمد سعد


فيديو| أحمد سعد يكشف سبب غنائه لـ«الهضبة» ورفض تامر حسني

محمد طه

الخميس، 09 مايو 2019 - 02:52 م

 

تنفرد الإعلامية بسمة وهبة بالعديد من الأسرار الفنية والشخصية للفنان أحمد سعد، علي مدي يومين متتاليين، ويكشف فيها أسرار تذاع للمرة الأولي من خلال برنامجها "شيخ الحارة " وذلك في السادسة و٤٠ دقيقة مساء اليوم الخميس وفي اليوم التالي بنفس التوقيت علي فضائية "القاهرة والناس".


ويكشف أحمد سعد لـ"شيخ الحارة"، تداعيات انفصاله مؤخرا عن الفنانة سمية الخشاب، وموقفه من تصريحاتها المعادية له والحالة التي كان من الممكن أن يعدل فيها عن قرار الطلاق، بالإضافة إلى تعليقه على لقب "الاسطورة" لمحمد رمضان، وسبب غنائه لعمرو دياب ورفضه تقديم أغنية لتامر حسني، وغيرها من المواقف الأكثر إثارة.

 

ويواصل برنامج «شيخ الحارة» الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، مع انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني، وتشهد حلقات البرنامج المزيد من الفقرات المبتكرة والمتميزة التي تم التكتم عليها خاصة مع أسرار ضيوف البرنامج التي تعرض للمرة الأولى.

 

وكانت أول 3 حلقات من البرنامج قد حققا نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي استضافت فيهم الراقصة دينا والنجم أحمد أدم، والفنانة آيتن عامر.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة