محمود الخطيب
محمود الخطيب


بعد شكوى اللاعبين من «التتش».. إدارة الأهلي تبدأ الحل

أحمد بدرة

الخميس، 09 مايو 2019 - 03:56 م

أفادت مصادر مقربة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،أن نجوم القلعة الحمراء، أبلغوا جهاز الكرة بالنادي الأهلي باعتراضهم رسميًا على سوء أرضية ملعب التتش.

وذكر لاعبي الفريق أن سوء حالة الأرضية هي السبب الرئيسي في إصابة الكثيرين من لاعبي الفريق الأول وتفاقمها حيث أن ملعب التتش لم يخضع لأي أعمال تطوير منذ فترة.

وكانت أعداد المصابين داخل القلعة الحمراء خلال الفترة الأخيرة قد زاد تدريجيا بعودة ضغط المباريات بداية من شهر إبريل الماضي ليتعرض كل من سعد سمير وكريم نيدفيد لإصابتين بالركبة بالإضافة لإصابات علي لطفي وإكرامي ومحمد الشناوي وعمرو جمال وأحمد علاء وناصر ماهر وإسلام محارب.

فكان النادي الأهلي في النصف الثاني من ديسمبر والنصف الأول من يناير، يعاني من تكاثر إصاباته حتى أصبحت قائمة مصابيه تضم بين 5 وحتى 10 لاعبين على أفضل تقدير.

 

وكحل سريع بدأ النادي الأهلي البحث عن شركة عالمية ذات كفاءة عالية لتولي أعمال الصيانة وتطوير ملعب الفريق.

 

وبالفعل أفاد مصدر من داخل النادي الأهلي أن مجلس الإدارة توصل لاتفاق مبدأي مع أحد الشركات الأوروبية لتطوير ملعب التتش بدءاً من الموسم المقبل، وتحديداً خلال فترة توقف المسابقة المحلية سواء خلال كأس الأمم الأفريقية، وفترة توقف الدوري قبل انطلاق الموسم.

 

ومن المنتظر أن يقوم النادي لأهلي بالإعلان رسميا عن التعاقد خلال الفترة القليلة المقبلة بعد أن يتم الاتفاق على كل البنود.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة