البرنسيسة بيسة تتوسط محمد أنور وأمير المصري
البرنسيسة بيسة تتوسط محمد أنور وأمير المصري


إفيهات النجوم تشعل «البرنسيسة بيسه»

محمد طه

الخميس، 09 مايو 2019 - 06:12 م

منافسة كوميدية حادة تجري بين أبطال مسلسل «البرنسيسة بيسة» للنجمة مى عزالدين، فالمنافسة تشتد بين النجوم حجاج عبدالعظيم وضياء المرغنى وسليمان عيد وسامى مغاورى والنجوم الشباب محمد أنور وأمير المصري فضلا عن النجمة بوسي التي تقوم لأول مرة بدور كوميدي جديد ومختلف.

 

أجواء الحلقات القادمة تشتعل بين بيسة "مي عز الدين" التى تعمل طبالة في فرقة وتدخل في صراع طبقي مع شويكار هانم " بوسي" حول ميراث قطعة الأرض التي تصر "بيسة" على تحويلها إلى قاعة أفراح، بينما تتمسك شويكار بكونها مدرسة راقية.

مساحة الارتجال واسعة لممثلي الكوميديا الكبار ولذلك تتنوع الافيهات النابعة من امكانيات وخبرات النجوم المشاركين وكانت لافتة على مستوى الحلقات الثلاثة الأولى، الحارة الشعبية تظهر في المسلسل بشكل خفيف ولطيف، إيمان السيد وزوجها في المسلسل حجاج عبد العظيم منافسة من نوع آخر، فاصل كوميدي لا ينقطع، وضحك أسري قائم على المفارقات الطبيعية داخل البيت المصري.

وسط كل هذه المنافسات تتحرك مى عز الدين بشخصية بيسة وشخصية الجدة العجوز "سكسكة" التى بدأ ظهورها فى الحلقة الثانية لتمارس الغباوة على كل أبطال المسلسل في جو كوميدى منطلق وقائم على المفارقات المتنوعة.

المسلسل تأليف فاروق هاشم ومصطفى عمر ومن إنتاج سينرجي، ويتم عرضه حصريا على قناة «الحياة».

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة