حلا شيحه
حلا شيحه


«زلزال» شهادة ميلاد جديدة لـ«حلا شيحه» بعد عودتها إلى الفن

دعاء فودة

الخميس، 09 مايو 2019 - 07:43 م

تعد عودة الفنانة حلا شيحه للتمثيل بمثابة شهادة ميلاد جديدة لها، من خلال مشاركتها في مسلسل "زلزال"، وذلك بعد سنوات طويلة من الغياب والاعتزال للفن.

 

تجسد حلا شخصية فتاة صعيدية يتضح عليها أنها "بنت بلد وجدعة" تدعى "صافية" وتعمل على عربة فول مع والدها، فهذه كانت الملامح المبدئية للشخصية والتي كان الظهور الأول لها في الحلقة الثالثة من المسلسل، وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي تجسد فيها حلا شخصية صعيدية بمشوارها الفني الذي توقف لعدة سنوات ثم عادت مرة أخرى لاستكماله.

 

بدأت حلا شيحه مشوارها الفني عام 1997، وكان أول مسلسل لها بعنوان "كلمات" مع الفنان حسين فهمي، وأول عمل سينمائي كان فيلم "ليه خلتني أحبك"، وكان آخر فيلم شاركت فيه قبل الاعتزال "كامل الأوصاف" مع الفنان الراحل عامر منيب.

 

على مدار مشوارها الفني قدمت حلا شيحة عددا ليس بالكثير من الأفلام السينمائية، وصل إلى 9 أفلام سينمائية، منها: "غاوي حب" و"السلم والثعبان" و"سحر العيون" و"اللمبي" و"أريد خلعا" و"عريس من جهة أمنية" و"تايه في أمريكا".

 

ارتدت حلا شيحه الحجاب عام 2003، وبعد ذلك بـ3 سنوات قدمتها فيلمها الأخير "كامل الأوصاف" وظهرت فيه بالحجاب، ثم اعتزلت الفن بشكل كامل عام 2007، وارتدت النقاب، إلى أن فوجئ الجمهور بها فيما بعد وقد خلعت النقاب واكتفت بالحجاب، ثم ظهرت من جديد في 2018 وقد أعنت خلعها الحجاب وعودتها للتمثيل مرة أخرى، بعد أن كانت قد انفصلت عن زوجها الكندي الجنسية.


 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة