دينا الرفاعي وأعضاء اتحاد الكرة مع فريق الطيران بطلات دوري الكرة النسائية
دينا الرفاعي وأعضاء اتحاد الكرة مع فريق الطيران بطلات دوري الكرة النسائية


خاص| «الحافز الرياضي» هدية لبطلات الكرة النسائية بضوابط محددة

عمر البانوبي

الخميس، 09 مايو 2019 - 08:14 م

 

زفت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرفة على ملف كرة القدم النسائية، بشرى للفرق أصحاب المراكز الأربعة الأولى في دوري كرة القدم النسائية للموسم الحالي والذي انتهى بتتويج فريق الطيران على حساب وادي دجلة.

وعلمت "بوابة أخبار اليوم" أن اتحاد الكرة أرسل خطابًا رسميًا للأندية أصحاب المراكز الأربعة الأولى في دوري كرة القدم النسائية وهم الطيران "بطل المسابقة" ووادي دجلة "الوصيف" والإعلاميين ومركز شباب الأميرية، لإيضاح سبل استفادة اللاعبات من الحافز الرياضي.

 

ويشمل القرار الموقع بين اتحاد الكرة ووزارة التربية والتعليم استفادة لاعبات الأندية أصحاب المراكز الأربعة الأولى من الحافز الرياضي في مرحلة الثانوية العامة (الصف الثالث الثانوي) وما يعادلها وبضوابط محددة لضمان استحقاق اللاعبات للحافز.

 

وتتلخص الضوابط المحددة لاستفادة اللاعبات من الحافز الرياضي في كون اللاعبة في المرحلة المحددة للاستفادة من الحافز ومسجلة في سجلات اتحاد الكرة لموسمين على الأقل، وكذلك تحقيقها لنسبة مشاركة لا تقل عن 35% من مباريات الموسم.

 

وتوج نادي الطيران بدوري الكرة النسائية عن الموسم الحالي برصيد 58 نقطة بعد مباراة فاصلة مع نادي وادي دجلة الذي توقف رصيده عند 55 نقطة.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة