محافظ البحيرة: توزيع 45 طن لحوم مجمدة على الأسر الأكثر احتياجًا 
محافظ البحيرة: توزيع 45 طن لحوم مجمدة على الأسر الأكثر احتياجًا 


محافظ البحيرة: توزيع 45 طن لحوم مجمدة على الأسر الأكثر احتياجًا 

فايزة الجنبيهي

الخميس، 09 مايو 2019 - 08:24 م

 

أعلن اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، عن قيام جمعية الأورمان بالبحيرة بتوزيع كمية 45 طنًا من اللحوم المجمدة، اعتبارا ًمن اليوم بمدن ومراكز المحافظة على الأيتام والأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر الأكثر احتياجًا، بالتعاون والتنسيق مع الجمعيات الخيرية والإدارات الاجتماعية بمديرية التضامن الاجتماعي في اختيار الأسر التي تحتاج للدعم والرعاية لضمان العدالة والمساواة بين الجميع.

 وأشار المحافظ، إلى أنه تم التوزيع اليوم بمركزي كوم حمادة والمحمودية، وسيتم التوزيع تباعًا على باقي المراكز وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم، وفي إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر محدودة الدخل، وتفعيلاً لدور المشاركة المجتمعية، ومساهمات المجتمع المدني، والجمعيات الأهلية في المساهمة في توفير كافة احتياجات تلك الأسر خلال الشهر الكريم.

وأكد أحمد عبد المحسن، مدير الجمعية أن جمعية أورمان البحيرة، بصدد توزيع كراتين رمضان خلال الأيام القادمة، والتي ستحتوي على 15 كيلو من السلع الغذائية والتموينية من بينها الأرز والسكر والزيت والسمن والمكرونة والتمر والياميش ليتم توزيعها على المستحقين. 

وثمن اللواء هشام آمنة، الدور الحيوي والهام الذي تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع، من خلال تقديم المساعدات المادية وإقامة المشروعات الخدمية الهامة لجميع مواطني المحافظة. 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة