أحمد سعد
أحمد سعد


فيديو| أحمد سعد عن سمية الخشاب: «آمنت لها بكل ما أملك وضحكت عليّ»

محمد طه

الخميس، 09 مايو 2019 - 08:37 م

حل الفنان أحمد سعد، ضيفًا على رابع حلقات الموسم الثالث من برنامج "شيخ الحارة"، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، على فضائية "القاهرة والناس".

وهاجم "سعد" زوجته السابقة سمية الخشاب بعد ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب وقولها بأن "الطلاق من أحمد سعد رزق كبير"، ليرد: "الست اللي تتجوز راجل ولو يوم واحد وتتكلم عنه تبقى مش تمام.. لأن هذا ضد الدين والشرع".

وأضاف "سعد" أن من قال هذا عليه كان يقول أنه بمثابة "حب العمر"، موضحًا أنه طلق سمية الخشاب غيابيًا، ولم تقم برفع قضية خلع ضدي، فكان هناك العديد من الخلافات بيننا على مدار وقت طويل، موضحًا أنه خدع فيها، وهي لم تكن تتوقع أن أطلقها، ولم تطلب هي الطلاق مني ولو لمرة واحدة.

وبسؤاله عن أسباب الطلاق، قال أحمد سعد: "سمية الخشاب ضحكت عليّ بعد أن آمنت لها بكل ما أملك.. بالرغم من احتياجي لها.. فكنت محتاج لست أمينة"، موضحا: "كنت أعمل بشكل مكثف عن طريق إحياء عدة حفلات في المحافظات وجمع الكثير من الأموال وكنت أعطيها لسمية الخشاب، لحين أن جاءت وقالت لي يجب أن تشتري شقة تمليك بدلا من الإيجار، ووافقت على ذلك الأمر وكنت أقوم بدفع شيكات الشقة باسمها نظرا لعدم امتلاكي حساب في البنوك".

وتابع: "حين طلبت من سمية الخشاب نقل ملكية البيت لي رفضت الأمر، وطالبتني بشراء الشقة مني، وأعطتني شيكًا بربع مبلغ الشقة وقالتلي إذا كان عجبك".

ويواصل برنامج "شيخ الحارة"، الكشف عن المزيد من أسرار نجوم الفن والرياضة ومشاهير المجتمع، مع انطلاق أولى حلقات الموسم الثالث، وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه الموسمين الأول والثاني، وتشهد حلقات البرنامج المزيد من الفقرات المبتكرة والمتميزة التي تم التكتم عليها خاصة مع أسرار ضيوف البرنامج التي تعرض للمرة الأولى.

وكانت أول 3 حلقات من البرنامج قد حققا نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي والتي استضافت فيهم الراقصة دينا والنجم أحمد آدم، والفنانة آيتن عامر.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة