احمد سعد وسمية الخشاب
احمد سعد وسمية الخشاب


التصريحات الكاملة| أحمد سعد يطلق سهامه ضد سمية الخشاب.. فيديو

محمد طه

الخميس، 09 مايو 2019 - 09:25 م

 

أكد أحمد سعد خلال حلقته مع الإعلامية بسمة وهبه اليوم في برنامج "شيخ الحارة" الذي يذاع على قناة القاهرة والناس بأن سميه الخشاب كانت أكثر من نظم له حياته.


وقال سعد رغم ذلك استولت  سمية الخشاب على منزل خاص به، متابعًا: "كنت بشتغل في المحافظات ليل ونهار عشان اشتري بيت تمليك خاص بيا بتشجيع من سمية لكن لم يكن لي خبرة في التعامل مع البنوك فجعلت الشيكات باسم سمية والمنزل ولكن عندما طلبت منها أن تعيد لي المنزل رفضت".

وأضاف "سعد" في أول ظهور له بعد انفصاله عن سمية الخشاب ببرنامج "شيخ الحارة" المذاع عبر فضائية "القاهرة والناس": "لما حبيت أجس النبض قولتلها أنا عايزك ترجعلي الشقة وتكون باسمي قالتلي إن شاء الله بعدين حسيت إن الموضوع مش مظبوط"، مستكملًا: "طلعت دفتر شيكات عشان أعرف أنا عايش مع مين المفاجأة إنها قالتلي هديك حقها قولتلها إزاي؟ والآخر أديتني شيك بربع المبلغ وقالتلي إذا كان عاجبك".

ووجه "سعد" سؤال لبسمة قائلا" لو ريم البارودي مكنتش في حياتي كنتي هتستضفيها"، لترد بسمة: "انا مبستضفش غير الناس اللي يدور حولهم جدل".

وأضاف: "سمية بالفعل كلمت ريم وخدت منها رقمي وكان ذلك فعلا بغرض الشغل من أجل غناء تتر مسلسلها، وأن سمية الخشاب اشترطت قبل الزواج أن ترى عقد طلاق ريم البارودي وهو ما رأته بالفعل"، موضحا بأن ريم خدت كل حقوقها وتم الانفصال عند المازون وخدت كل حقوقها ومحدش اتظلم".

واعترف "سعد" أنه أرسل رسالة لريم البارودي وقت خلافه مع سميه الخشاب وقال بعتلها عادى كنت عاوز أتكلم معاها ولم أخن سمية، لترد بسمة وهبة عليه وتقول ساخرة "اللي كل زوجة لما جوزك يتخانق معاكي سيبيه يخونك عادي".

وأكد سعد أن سمية قد سرقت لحن أغنيه "قلبي يا ناس" وكتبتها باسمها وسجلتها في الشهر العقاري دون علمه، ليفجر "سعد" مفاجاة أنه كان قد طلق سمية الخشاب منذ ستة أشهر وأعادها مرة أخرى إلى ذمته قبل أن يطلقها مرة أخرى، وقال أحمد سعد: "سمية الخشاب مدفعتليش ولا جنيه وكنت بديها المصروف كل يوم".

واختتمت الحلقة بسوال شيخ الحارة له وتاكيده بأن شقيقه عمرو سعد كان رافضا لجوازه من سمية الخشاب.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة