إنستجرام إنستجرام

صور| طريقة بسيطة لرفع الصور على إنستجرام من الحاسوب

كريم هلال الجمعة، 10 مايو 2019 - 07:24 ص

يعد رفع الصور على موقع إنستجرام الشهير من الحاسوب أمرا صعبا للغاية، إذا لا توجد أي طريقة من خلال التطبيق الرسمي لموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير ، على نظام التشغيل الويندوز 10 أو على الموقع الرسمي لإنستجرام ، كما انه لا يوجد أي تطبيق رسمي على نظام التشغيل آي أو أس. 


ويوجد طريقة شائعة لرفع الصور على الانستجرام من  أي حاسوب يعمل بنظام التشغيل ويندوز أو حاسوب Mac باستخدام بعض البرامج المجانية. 


كما توجد طريقة بسيطة لرفع الصور على إنستجرام بواسطة متصفح فيفالدي Vivaldi من خلال جهاز الكمبيوتر أو الماك. إذ به ميزة محاكاة تطبيق الجوال عن طريق ميزة لوحة ويب المدمجة به. 

وفي السطور التالية عليك اتباع الخطوات التالية لرفع الصور على تطبيق إنستجرام : 

 

1-  قم بتنزيل متصفح Vivaldi، ثم قم بتثبيته ببساطة، يمكنك خلال عملية التثبيت من استيراد الاشارات المرجعية من متصفحك القديم مع تعيين التفضيلات، أو يمكنك الضغط على Skip All لكي يقوم المتصفح باستخدام الاعدادات الافتراضية.


2 -انتقل إلى موقع الانستقرام www.instagram.com ثم انقر فوق علامة "Add web panel" أو ما يوافقها حسب لغة متصفحك، علامة "زائد" في الجانب الأيسر من Vivaldi وبعدها سيتم ملئ العنوان تلقائيان كل ما عليك هو الضغط مرة أخرى على علامة "زائد".

 


3 - ستظهر لك نسخة الهاتف على الشريط الجانبي، غير حجم الشريط إلى أن يتلاءم شكل الشريط مع شكر تطبيق الهاتف، و سجل الدخول إلى حسابك على إنستجرام .

4 - كل ما عليك الآن هو النقر على الزر الخاص بإضافة الصور من أسفل التطبيق لتتمكن من اختيار الصورة من حاسوبك.

5 - يمكنك أيضا من تطبيق الفلاتر و إضافة التسميات التوضيحية و غيرها من الميزات الموجودة في تطبيق إنستجرام قبل أن تنشر الصورة على حسابك.

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة

الرجوع الى أعلى الصفحة