مسلسل ولد الغلابة
مسلسل ولد الغلابة


أحداث الليلة من مسلسلات رمضان 2019

السيد عيسى- حسن الكيلاني

الجمعة، 10 مايو 2019 - 10:29 ص

ولد الغلابة

يذهب عيسي «أحمد السقا»‬ إلي ضاحي »‬محمد ممدوح» لمواجهته بأمر التصوير ويعترف بالأمر ويجبر عيسي علي نقل شحنة جديدة من الأستروكس في الوقت الذي ترفض قمر »‬ريم سامي» الزواج السري من ضاحي ولكنها تعلم بأن هناك علاقة تجمع شقيقها عيسي بضاحي.. علي جانب آخر يتم القبض علي عيسي أثناء نقله شحنة المخدرات.. تأليف أيمن سلامة وبطولة أحمد السقا ومي عمر وإدوارد ومحمد ممدوح وهبة مجدي إخراج محمد سامي.

شقة فيصل
توافق شربات »‬نسرين أمين» علي أن يعيش ميزو »‬كريم محمود عبد العزيز» معهم في شقة والده فيصل »‬صلاح عبد الله» لكنها تبدأ تدبير المكائد لميزو لإخراجه من المنزل.. علي الجانب الآخر يطلب زغللة »‬أحمد فتحي» الزواج من خطيبة ميزو السابقة حتي لا يطرده أبوها من المنزل هو وأمه بعد أن فسخ ميزو خطبتها.. تأليف محمد صلاح العزب إخراج شيرين عادل ويشارك في البطولة آيتن عامر وأحمد حلاوة ووائل نور.

أنا شيري دوت كوم
يقوم مجهول بسرقة أحد فساتين شيري »‬سارة الشامة» الثمينة والذي كانت قد تلقت أكثر من عرض لبيعه وتبدأ هي وأصدقاؤها في البحث عن الفستان ولكنهم يواجهون العديد من المخاطر حتي يصلوا في نهاية الحلقة لسارق الفستان.. الحلقات تأليف مصطفي زايد وإخراج رامي رزق الله.

السهام المارقة
تنطلق الحلقة من سجن التعذيب للتنظيم الإرهابي حيث يتجول في السجن قائد التنظيم »‬كامل إبراهيم» وأبو عمار »‬شريف سلامة» لسؤال المسجونين عن أسباب اعتراضهم علي التنظيم وآخرين عن خيانتهم لهم.. كما تشهد الحلقة أزمة بين المزواج »‬وليد فواز» وزوجاته بسبب اهتمامه بزوجته مريم »‬شيري عادل» فقط ويستعرض أبو عمار لأعضاء التنظيم عددا من عمليات الذبح التي نفذها التنظيم ليوضح لهم مدي قوة التنظيم.. وتشهد الحلقة السادسة معسكرات التدريب للتنظيم حيث يطلب حذيفة »‬هاني عادل» من أبو عمار الانتقال إلي الحدود لتصوير عمليات التنظيم هناك بعدما يخبره بحقيقة عمله كصحفي ومخرج ومصور وهو ما يوافق عليه حيث يقوم أبو عمار باختباره لتصوير أحد عمليات قطع ذراع شخص متهم بالسرقة ويقوم حذيفة بالاستعانة بثلاثة موبايلات لتصوير الحدث ويقوم حذيفة بطلب انترنت لتحميل أحد البرامج المتطورة وهو ما يوافق عليه أبو عمار الذي طلب منه سرقة البرنامج فيستغل حذيفة الأمر ويتواصل مع زوجته الحقيقية للاطمئنان عليها وعلي الجانب الآخر تهرب مريم »‬شيري عادل» من »‬وليد فواز».. رؤية معز مسعود وتأليف خالد ومحمد وشيرين دياب وإخراج محمود كامل ويعرض علي قناة النهار.

زي الشمس
تحاول نور »‬دينا الشربيني» بطرق مختلفة معرفة من وراء قتل أختها فريدة »‬ريهام عبد الغفور» كما تستعرض بطريقة الفلاش باك ذكرياتها مع فريدة والتي تسردها دينا للضابط حسن »‬عمر السعيد» لمواصلة التحقيق في الأمر وعلي الجانب الآخر مازال يعاني عمر »‬أحمد السعدني» من صدمة قتل زوجته ولكنه لا يسعي لمعرفة الحقيقة ولا يهتم بتتبع من وراء قتلها وهو ما يشعل غضب نور.. تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز ويشارك في بطولته أحمد السعدني وعمر السعيد ويعرض علي قناة إم بي سي مصر.

زودياك
تذهب ماكينيا »‬أسماء أبو اليزيد» إلي أحد المشعوذين في محاولة منها لفك السحر وتتوصل إلي أن للسحر علاقة ببرجها الفلكي ويوصف لها المشعوذ بعض الأمور التي يجب أن تفعلها لفك السحر وعلي الجانب الآخر يزيد خوف وارتباك شريف »‬خالد أنور» خوفا من فصله من الجامعة بعد مشاركته في هذا التحقيق الصحفي وهو الأمر الذي يرفضه سامي »‬محمد مهران».. الحلقات مأخوذة عن رواية »‬حظك اليوم» للأديب أحمد خالد توفيق وإخراج محمود كامل ويعرض علي قناة صدي البلد.

مملكة الغجر
تبدأ ياسمينا »‬حورية فرغلي» البحث في ملف الحصان الذي قتله النوري »‬سامح الصريطي» ليأخذ التأمين ٥ ملايين دولار وترسل إلي شركة التأمين في دبي ولندن ما يثبت جريمته مما تجعل الشركة توقف الصرف وتحول النوري وجميع الذين عملوا معه إلي التحقيق وهنا يشعر أن مستقبله قد تم تدميره من طرف لا يعلمه خصوصا بعد أن تتدخل المافيا الدولية في الأمر ومن ناحية أخري يستخدم النوري كل موظفيه وطاقته ليعرف من وراء ما حدث ويجعل رءوف يذهب للبحث في كمبيوتر ياسمينا لعله يصل لشيء.. علي الجانب الآخر نري خط ياسمينا ورءوف »‬حازم سمير» في لبنان بعد زواجهما لكنها تحرم عليه أن يمسها إلا بعد ٤٠ يوما حسب عرف الغجر والخطان متوازيان في المسلسل حتي يحدث حدث قوي يكشف العلاقة بين وجود ياسمينا في مصر ولبنان في وقت واحد وهو أحد ألغاز المسلسل.. تأليف محمد الغيطي إخراج عبد العزيز حشاد

الزوجة 18
ينفصل حمزة »‬حسن الرداد» عن هايدي »‬هيدي كرم» بالطلاق وتحدث بينهم سلسلة من المشكلات ويسعي كل منهما للانتقام من الآخر وتكشف الأحداث أن هدف حمزة من طلاق هايدي هو التفرغ لدعم علاقته بفريدة »‬ناهد السباعي» والتقرب إليها حيث يسعي للارتباط بها.. يشارك في بطولة المسلسل هيدي كرم وناهد السباعي وشيماء سيف ومحمود الليثي ومحمود البزاوي وسلوي خطاب تأليف أمين جمال خالد أبو بكرة ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد إخراج مصطفي فكري.

لآخر نفس
أثناء محاولة سلمي »‬ياسمين عبد العزيز» استرجاع أبنائها يدبر الخاطفون لها كمينا وذلك لتوريطها في جريمة قتل ويتم القبض عليها بالفعل.. يشارك في بطولة المسلسل هند عبد الحليم وأحمد صلاح حسني وإيهاب فهمي وأحمد العوضي ومراد مكرم وندي موسي تأليف السيناريست الراحل عبد الله حسن وأمين جمال وطارق الكاشف إخراج حسام علي.

فكرة بمليون جنيه
تفشل المشاريع التي قام بها علاء »‬علي ربيع» سواء كانت شركة إنتاج الأغاني أو الكافيه أو التوك توك ويبدأ علاء في الشعور بالخوف ويقرر تصفية المشاريع بشكل يجعله لا يخسر فيهم شيئا ثم يبدأ العمل بالبورصة.. وبالفعل يشتري بالمليون جنيه أسهم ويصدم حينما يعرف أنها أسهم من التوقع نزولها.. ولكن المفاجأة تحدث في نهاية الحلقة أن الأسهم تأتي بأرباح كبيرة ليستطيع علاء أخيرا جمع مليون جنيه آخر.. يشارك في بطولة المسلسل صابرين وسهر الصايغ ومايان السيد وولاء الشريف وكريم عفيفي وأحمد سلطان ووليد فواز تأليف أمين جمال وإبراهيم محسن ومحمد فتحي وشريف يسري إخراج وائل إحسان.

الأزهر
تستعرض الحلقة تدخل شيوخ الأزهر والشيخ بن حجر العسقلاني »‬عبد الرحمن أبو زهرة» والإمام المقريزي »‬أحمد ماهر» في مواجهة الإمام برسباي للتخفيف عن المواطنين من غلاء المعيشية خاصة بعد حالة الحرب مع قبرص.. رسوم متحركة تأليف مصطفي زايد ومحمد كمال حسن وإخراج عمرو عادل ويعرض علي الفضائية المصرية وقناة النهار.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة